أخبار عاجلة
موعد غلق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024 -

عاجل | كولر يُحدد برنامج الأهلي قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك

عاجل | كولر يُحدد برنامج الأهلي قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك
عاجل | كولر يُحدد برنامج الأهلي قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برنامج الفريق الأحمر استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

ويبدأ الأهلي اليوم دون راحة استعدادًا للسوبر الأفريقي على ملعب التتش بالجزيرة ثم يحصل الفريق على راحة 24 ساعة يوم الإثنين المقبل.

ويستأنف الأهلي تدريباته الثلاثاء 24 سبتمبر ثم يسافر للسعودية 25 من الشهر ذاته لخوض لقاء الزمالك المقرر له 27 سبتمبر بالعاصمة السعودية الرياض.

وتم الاستقرار على أن يسافر فريق الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر الأربعاء المقبل، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وهذه المواجهة التاريخية ستقام يوم 27 سبتمبر 2024 على ملعب «المملكة آرينا» في السعودية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق اللقب الإفريقي المهم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تأهل الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بكأس الكونفدرالية على نهضة بركان المغربي، بينما وصل الأهلي لهذه المباراة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويستعد الفريقان لهذه المباراة الكبيرة من خلال تعزيز صفوفهما بصفقات جديدة، حيث تعاقد الزمالك مع 5 لاعبين، بينما ضم الأهلي 4 لاعبين استعدادًا لهذه المواجهة المرتقبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تحذر مواطنيها من السفر إلي إقليم أرض الصومال
التالى ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 41431 شهيدا