أخبار عاجلة
منوعات غنائية في حفل موسيقى عربية بأوبرا دمنهور -

شوقي غريب يعلق على أداء يحيى عطية الله أمام جورماهيا الكيني

شوقي غريب يعلق على أداء يحيى عطية الله أمام جورماهيا الكيني
شوقي غريب يعلق على أداء يحيى عطية الله أمام جورماهيا الكيني

قال شوقي غريب المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، إن يحيى عطية الله الظهير الأيسر النادي الأهلي الجديد، ظهر بشكل جيد خلال مشاركته مع أمام فريق جورماهيا الكيني، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

شوقي غريب: يحيى عطية الله يقدم أداء رائع مع النادي الأهلي 

وأضاف شوقي غريب، في تصريحات تلفزيونية، أن يحيى عطية الله ظهر بمستوى جيد امام فريق جورماهيا الكيني، أن النادي الأهلي يمتلك قائمة مدججة بالنجوم ومعظمهم لاعبي منتخبات مما يجعلهم أكثر جاهزية في الوقت الحالي.

شوقي غريب: يحيى عطية الله يقدم أوراق إعتماده مع النادي الأهلي 

وأشار شوقي غريب، يحيى عطية الله الظهير الأيسر الجديد للنادي الأهلي ظهر بشكل جيد دفاعيا وهجوميا في أول مباراتين مع المارد الأحمر، واستطاع أن يقدم أوراق اعتماده لدى الجماهير الحمراء".

وأوضح شوقي غريب، أن الأهلي يحتاج لمهاجم جديد بجوار وسام أبو علي، خاصة وأن محمود عبد المنعم "كهربا" يعاني من غياب التركيز في الفترة الأخيرة".

 

وفي سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي.

تحيا مصر، وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" الأهلي سيخوض مباراة السوبر بنفس تشكيل مواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع شوبير قائلاً:" مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لن يدفع بالدولي المغربي أشرف داري في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر خلال مواجهة القمة".

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق اللقب من أجل مواصلة الفوز بالألقاب، وبالتحديد الألقاب القارية، بينما يُمني النفس الزمالك والجمهور، بتحقيق لقب السوبر على حساب النادي الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً
التالى طلب إحاطة بشأن مخالفات اتحاد كرة السلة المصري وإخفاقات التأهل للاولمبياد