أخبار عاجلة
ضبط 161 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية -

عميد "نوعية أشمون" يُتابع استكمال استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد

عميد "نوعية أشمون" يُتابع استكمال استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد
عميد "نوعية أشمون" يُتابع استكمال استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 01:00 مساءً

كتب : محمود الزقم

أجرى الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربية النوعية بأشمون، جولة تفقدية بالكلية، لمتابعة سير العمل، وآليات التحاق الطلاب الجدد بالكلية، رافقه الدكتور محمد حسان مدير عام الكلية والدكتور رمضان ابو سته مدير إدارة الصيانة وائل سعيد مدير شؤون التعليم والطلاب وشريف عبد الجليل مدير إدارة رعاية الطلاب، وشريف شهوان معاون الكلية وسعد صقر رئيس العمال.

وشدد زيدان على ضرورة وضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بالكلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة تتضمن توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، وإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد من صيانه وتجهيزات .

وأكد ، على ضرورة تيسير كافة الإجراءات للطلاب والالتزام بكافة التعليمات المنظمة، وخاصة الاهتمام بالأنشطة الطلابية على مستوى كافة البرامج، لما لها من أهمية كبرى في بناء شخصية الطلاب وصقل مهاراتهم البدنية والعلمية، فضلا عن تدريب الطلاب على العمل الجماعي وخدمة المجتمع.

ووجّه إدارة شؤون الطلاب إلى ضرورة إعلان الجداول الدراسية لجميع الطلاب منذ اليوم الأول، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ومتابعة أعمال الصيانة بالمدرجات والقاعات الدراسية.

كما وجه كافة الإدارات بأهمية توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب، بما في ذلك توفير كافة الخدمات اللازمة والصيانة الدورية للمباني، كما شدد سيادته على ضرورة الاهتمام بالطلاب ذوي الهمم وتوفير كافة التسهيلات التي تساعدهم على الاندماج في العملية التعليمية. 

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف
التالى القوات المسلحة تنظم برنامج "استراتيجية تنمية القيادة الوطنية"