أخبار عاجلة

توليت يتصدر المشهد في كليب غنائي جديد.. ما علاقة «الموديل»؟

توليت يتصدر المشهد في كليب غنائي جديد.. ما علاقة «الموديل»؟
توليت يتصدر المشهد في كليب غنائي جديد.. ما علاقة «الموديل»؟

بعد قرابة الشهرين من طرحه أغنيته «ما تيجي أعدي عليكي» التي حققت ملايين المشاهدات عبر منصات الموسيقى الشهيرة، عاود المغني توليت لتصدر المشهد مجددًا بعد طرح الكليب الغنائي الخاص بأغنيته قبل ساعات، إثر ظهور «موديل» مقنعة الوجه معه على شاكلته في الفيديو ما أثار حالة من السخرية والتساؤلات بشأن من تكون هذه الفتاة؟

توليت مع موديل مقنعة في كليبه الجديد  

وخلال الساعات القليلة الماضية، أعلن المغني توليت عبر حسابه الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» طرحه فيديو كليب أغنيته «ما تيجي أعدي عليكي» الشهيرة، قائلًا: «فيديو كليب ما تيجي أعدي عليكي مني ليكوا يا حبايبي».

وحقق الفيديو مشاهدات كبيرة وتفاعلات واسعة للاستعانة بـ«موديل» ظهرت مرتدية قناعًا للوجه على طريقة المغني توليت، ما سبب تفاعل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل ساخر، فجاء من بين التعليقات: «توليته كيوت خالص»، «توليت وتوليتة».

19597910171724250740.jpg

غموض حول شخصية توليت و«الموديل» 

ومع استمرار الغموض حول صاحب شخصية توليت ومحاولة معرفة هويته، تجددت بعض التساؤلات الساخرة بشأن شخصية «الموديل» المقنعة التي ظهرت معه في الفيديو كليب الجديد، إذ ربط البعض بينها وبين شخصية حبيبته الحقيقية التي تحدث عنها من قبل خلال حفله في مهرجان العلمين 2024 خلال الشهر الماضي، إلا أنه لم يتبين من صاحبة هذا الظهور، فيما يشير بعض متابعيه إلى أنها مجرد «موديل» تمت الاستعانة بها فقط.

وخلال حفله الذي أقيم في مهرجان العلمين وجه توليت كلمة لجمهوره، قدم الشكر خلالها لأسرته وجمهوره فرقته وحبيبته التي لم يكشف عن هويتها. 

يذكر أن المغني توليت تصدر حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر القليلة الماضية، لطرحه ألبوم غنائي ظهر خلاله مرتديًا قناع للوجه ما أثار التساؤلات بشأن هويته التي لم يكشف عنها حتى الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرزهم رضا البحراوي.. حضور عزاء ابن إسماعيل الليثي
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة