أخبار عاجلة

أستاذ الصحافة بـ«نوعية طنطا» يشيد بحملات «الوطن»: نموذج يحتذى به

أستاذ الصحافة بـ«نوعية طنطا» يشيد بحملات «الوطن»: نموذج يحتذى به
أستاذ الصحافة بـ«نوعية طنطا» يشيد بحملات «الوطن»: نموذج يحتذى به

أكد الدكتور وليد العشري، أستاذ الصحافة المساعد بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا، والمتحدث الإعلامي باسم الجامعة، أن الحملات التوعوية التي تدشنها «الوطن» تعد نموذجا يحتذى به في عودة الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية لدى الشباب المصري خاصة والمصريين عامة، مؤكدا أن المجتمع المصري في أشد الحاجة إليها في الوقت الراهن بسبب ما يشهده العالم من أحداث.

مؤامرات تستهدف شق الصف الوطني

وأشار أستاذ الصحافة المساعد إلى أن الأحداث التي تشهدها بلدان العالم بصفة عامة، والعالم العربي بصفة خاصة، تحتاج إلى شباب واع لما يحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف شق الصف والوحدة الوطنية، والوعي الوطني والمجتمعي والديني يساعد في الحفاظ على تماسك المجتمع وتقوية الروابط الأسرية.

وكشف أن الـ14 عاما الأخيرة شهدت مصر موجات من الأفكار الهدامة والتي أثرت على القيم المجتمعية والأسرية، وتلك الموجات للأسف كانت داخلية وخارجية والتي سعت كثيرا إلى استغلال التغييرات السياسية خلال تلك الفترة بهدف زرع الشك في نفوس الشباب.

حملات تعزيز قيم الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية 

وأطلقت «الوطن» 3 حملات توعوية لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية، تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية»، بهدف الحفاظ على تماسك المجتمع وتقوية الروابط الأسرية، في وقت تواجه فيه مختلف الدول تحديات متزايدة على مستوى القيم والهوية الوطنية، وهو ما دفعها لإطلاق حملاتها لاتخاذ عدد من التدابير المجتمعية لمواجهة التحديات المتنامية بهدف الحفاظ على الأسر والأجيال القادمة.

وتهدف حملات «الوطن» إلى رفع الوعي المجتمعي والحفاظ على تماسك المجتمع وبناء أسرة قوية متمسكة بهويتها الوطنية والدينية والاجتماعية، فضلا عن تصحيح تلك المفاهيم ونقل الصورة الوسطية للدين، خصوصا في ظل انتشار الأفكار المغلوطة التي تهدم قيم مجتمعنا وتستهدف تماسكه، من خلال غرس القيم الإيجابية وروح الانتماء والولاء للوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ورقة طلاق على طبق من دهب».. ومتعة بـ 150 ألف جنيه
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة