أخبار عاجلة
موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024 -

انتظام الدراسة في جميع المحافظات.. الحصة الأولى عن المشروعات القومية

انتظام الدراسة في جميع المحافظات.. الحصة الأولى عن المشروعات القومية
انتظام الدراسة في جميع المحافظات.. الحصة الأولى عن المشروعات القومية

انطلق العام الدراسي الجديد 2025-2024، اليوم الأحد للصفوف الأولي في باقي المحافظات التي تطبق إجازة السبت لتنتظم الدراسة في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد والمعتمدة رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف.

تجهيز الكتب الدراسية للطلاب 

وتوافد طلاب الصفوف الأولى في مرحلة رياض الأطفال والابتدائية منذ السابعة والنصف صباحا على المدارس، واستقبلت المدارس الطلاب بالبلايين والأشكال الكرتونية وأعلام مصر في الفصول، وتجهيز الكتب الدراسية للطلاب على المقعد الخاص بكل طالبٍ، وذلك لتهيئتهم في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد.

ودقت أجراس المدارس بالطابور الصباحي، وإذاعة الأغاني الوطنية، واصطف الطلاب لتحية العلم في طابور الصباح بجميع المدارس الرسمية والخاصة، وتزينت الفصول لاستقبال الطلاب والذي شهد ارتفاع نسبة الحضور.

ارتفاع نسبة الحضور

وخصصت المدارس الحصة الأولى للطلاب في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، للحديث عن المشروعات القومية والولاء والانتماء، لمحاربة الإرهاب الفكري بجميع أشكاله وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن، وتأكيد الثوابت الوطنية من خلال إذاعة الأغاني الوطنية والأغاني التي تقدر المعلم والمدرسة.

ويواصل محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقيادات الوزارة، جولاتهم اليوم لمتابعة سير الدراسة في الأسبوع الأول في العام الدراسي الجديد وحضور طابور، والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات والقرارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد عودته بموسم جديد.. برنامج أبواب الخير مع عمرو الليثي يتصدر تويتر
التالى رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية