أخبار عاجلة

4 أبراج أقل حظا في شهر أكتوبر.. «الفلوس هتقصر معاهم»

4 أبراج أقل حظا في شهر أكتوبر.. «الفلوس هتقصر معاهم»
4 أبراج أقل حظا في شهر أكتوبر.. «الفلوس هتقصر معاهم»

يميل البعض لمتابعة الأبراج بشكل يومي، ومع بداية كل شهر يحرصون على قراءة ما تتوقعه الأبراج لمعرفة ما ينتظرهم في هذا الشهر، فمنهم من يبحث عن المال وهناك من يفكر في الجانب العاطفي أو الناحية العملية وغيرها من الاتجاهات.

ونستعرض في هذا التقرير الأبراج الأقل حظا في شهر أكتوبر المقبل، الذي تفصلنا أيام قليلة عن قدومه.

الأبراج الأقل حظا في شهر أكتوبر  

مع  قدوم شهر أكتوبر هناك 4 أبراج لم يحالفهم الحظ في هذا الشهر، لدرجة أن منهم قد يتعرض لأزمة مالية تؤثر بشكل سلبي على حياته ومن بينهم مواليد برج «الميزان».

 حيث يشعر أصحاب هذا البرج بالاضطراب وعدم الاستقرار في شهر أكتوبر، ما يجعلهم يرغبون في الابتعاد عن الآخرين، وفقا لما ذكره موقع «stylecaster».

برج السرطان من ضمن الأبراج التي لن يحالفها الحظ في شهر أكتوبر، حيث إن مواليد هذا البرج يشعرون برغبة قوية في الاستثمار أو البدء في مشاريع جديدة خلال هذه الفترة، لكن التسرع في اتخاذ القرارات المالية يؤدي إلى خسائر مادية  قد يصعب تعويضها فيما بعد.

19727876111663580504.jpg

مواليد برج «الدلو»

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج سيئة الحظ، وذلك لأنهم سريعي الثقة في الأشخاص، ثم بعد ذلك يتضح لهم عكس ذلك، كما أن حياتهم العاطفية مضطربة وغير مستقرة، بالإضافة إلى ازدياد الخلافات والمشكلات مع شريك حياته.

2350687861629392558.jpg

برج الحوت

لا تقتصر الأبراج التي لن يحالفها الحظ في شهر أكتوبر على ما سبق، حيث يواجه  مواليد هذا البرج بعض التوترات والضغوط  في هذا الشهر، كما أنهم قد يشعرون  بالتعب العاطفي أو الجسدي، بالإضافة إلى بعض الصعوبات في اتخاذ القرارات، لذلك من الضروري على أصحاب هذا البرج أخذ وقت للراحة والاسترخاء. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حارس مرمى ريال بيتيس يدعم تير شتيجن
التالى بالمستندات.. وزير الرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في "مشاجرة" الأهلي