أخبار عاجلة

هلا السعيد تجيب على أسئلة جمهورها عبر Instagram

هلا السعيد تجيب على أسئلة جمهورها عبر Instagram
هلا السعيد تجيب على أسئلة جمهورها عبر Instagram

أجابت الفنانة هلا السعيد على مجموعة من أسئلة جمهورها التي تلقتها عبر حسابها الرسمي على Instagram، حيث تناولت مواضيع تتعلق بأعمالها الجديدة وحياتها الشخصية.

مشاركتها في "المداح 5"

كان السؤال الأكثر تكرارًا هو حول إمكانية تواجدها في مسلسل "المداح 5"، بعد مشهد وفاتها في الجزء الرابع. أكدت هلا أنها تتمنى المشاركة في الجزء الجديد، لكنها لم تتلقَ تأكيدًا رسميًا بعد. وأضافت أنها قد تشارك في مسلسلين خلال رمضان المقبل.

تعاونها مع ريهام حجاج

فيما يتعلق بالأخبار المتداولة حول تعاونها مع ريهام حجاج في عمل جديد، عبرت هلا عن سعادتها بالتعاون السابق مع ريهام، لكنها أشارت إلى أن التفاصيل لا تزال غير مؤكدة.

ذكرياتها في "موسى"

وعند سؤالها عن أكثر الكواليس متعة، أكدت أن كواليس مسلسل "موسى" كانت من التجارب المميزة، حيث قامت بالرقص والغناء والتمثيل بلغة مختلفة. وأعربت عن رغبتها في التعاون مجددًا مع النجم محمد رمضان.

التعاون مع عادل إمام

وعن إمكانية العمل مع النجم الكبير عادل إمام، صرحت هلا أنه لا يوجد مثله في عالم الفن، ووصفت كاريزمته بأنها غير طبيعية. وأكدت أنها لو أتيحت لها الفرصة، فإنها تتمنى إعادة تقديم فيلم "المنسي" أمامه.

حياتها الشخصية

عندما تم سؤالها عن حياتها الشخصية، أكدت هلا أنها حاليًا "غير مرتبطة". كما تطرقت إلى سر جمال بشرتها، حيث مازحت جمهورها بخصوص شرب الماء. وفيما يتعلق بتفضيلها لفصل الصيف أو الشتاء، قالت إنها كانت تحب الشتاء حتى الصيف الماضي، الذي جعلها تعلق به أكثر.

صفات فتى أحلامها

وعن صفات فتى أحلامها، ذكرت هلا أنها تفضل الشخصية القوية والثقة بالنفس والثقافة. كما أكدت أن رياضتها المفضلة هي التنس، وأنها تلعب أيضًا "بادل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتشال جثة شاب غرق بمياه ترعة المريوطية
التالى تنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2024.. اعرف أماكن «الهندسة» بالمحافظات