أخبار عاجلة
وداع مؤثر لمحمد الإتربي: رئيس بنك مصر يختتم ... -

صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد استجابتها لأحمد عزمي

صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد استجابتها لأحمد عزمي
صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد استجابتها لأحمد عزمي

حرص الفنان صلاح عبد الله، على توجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد استجابتها للفنان أحمد عزمي، والتعاقد معه على عمل درامي برمضان 2025.

صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «بدأت تندع الحمد لله، دعم الطيبين في منصات التواصل الاجتماعي وزملاء المهنة جاب نتيحة، شكرا للأستاذ عمرو الفقي».

وأضاف الفنان: «أتمنى أن يتواصل مع نقيب الممثلين، لتكوين فريق عمل يرصد الحالات المشابهة لعزمي، وتقديمها للمخرجين، وبالذات الشباب، وربنا يهدينا جميعا لما فيه الخير لمصر والمصريين الطيبين».

أحمد عزمي يعلن تعاقده على عمل درامي مع «المتحدة»

وكان أحمد عزمي، أعلن تعاقده على عمل درامي، عن طريق نشره صورة مع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، وعلق عليها: «شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة، وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط، وللدور العظيم الذي تؤديه».

وأضاف: «التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وجرى بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان المقبل بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
التالى إصابة عامل إثر سقوطه من علو بأكتوبر