أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

الإصابات تهدد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

الإصابات تهدد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي
الإصابات تهدد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

يستعد عشاق الكرة الإنجليزية لمواجهة نارية بين مانشستر سيتي وآرسنال يوم الأحد المقبل، في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-25.

غيابات مؤثرة: تشهد المباراة غياب 8 لاعبين عن الفريقين. حيث انضم كيفين دي بروين لقائمة المصابين بعد إصابته في مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا. كما سيغيب أوسكار بوب عن مانشستر سيتي بسبب كسر في الساق، وناثان آكي الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

وفي آرسنال، سيغيب مارتن أوديجارد، بينما يستمر غياب أوليكساندر زينشينكو بسبب إصابة في ربلة الساق. ويظل ميكيل ميرينو الوافد الجديد خارج الملاعب بعد إصابته في كتفه، بالإضافة إلى غياب الثنائي تاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني.

صدارة مانشستر سيتي: يهيمن مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في جميع المباريات الأربع الماضية، حيث سجل 11 هدفًا وتلقى 3 أهداف.

أما آرسنال فيحتل وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط، من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة، بتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف واحد.

مواجهة منتظرة: تعد هذه القمة فرصة كبيرة لكلا الفريقين لإثبات قوتهما في بداية الموسم، حيث يسعى مانشستر سيتي للحفاظ على صدارته، بينما يأمل آرسنال في تقليص الفارق واستعادة توازنه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق VIP LUXURY TOUR : بدء المطالبة بتعويضات للمسافرين المتأثرين بإلغاء الرحلات
التالى من داخل أحد الحقول الإرشادية بقرية دنشال بمركز دمنهور ...محافظ البحيرة تفتتح موسم حصاد محصول الذرة