أخبار عاجلة

كاتب صحفى: رئيس الوزراء أعطى ملفى الاقتصاد والكهرباء الأولوية

كاتب صحفى: رئيس الوزراء أعطى ملفى الاقتصاد والكهرباء الأولوية
كاتب صحفى: رئيس الوزراء أعطى ملفى الاقتصاد والكهرباء الأولوية

استعرض الكاتب الصحفي عبداللطيف وهبة، أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن رئيس الوزراء سلط الضوء على ملفي الاقتصاد والكهرباء وأعطى الأولوية لهذًا الملفات، نظرًا لأهميتهما للشارع المصري.

وقال "وهبة" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كشف خلال المؤتمر أن انقطاع الكهرباء لن يعود مرة آخرى، وأنه تم تأمين الشحنات اللازمة لضمان عدم انقطاع التيار مرة أخرى، فضلًا عن تدبير 7 مليارات جنيه لوزارة الكهرباء لتأمين تنفيذ مشروعات للطاقة.

وأضاف الكاتب الصحفي، أن مدبولي تحدث أيضًا عن استثمارات مصرية فى السعودية تقدر بـ5700 شركة مصرية، مؤكدًا أن القطاع الخاص السعودى سيدخل فى استثمارات فى مصر، وهناك اهتمام شديد بزيادة الاستثمارات الفترة المقبلة.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أكد أنه تابع ما أثير بشأن منطقة رأس بناس، وهل سيتم طرحها للاستثمار قريبًا أم لا؟.

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة: محددين من 4 إلى 5 مناطق كبيرة على ساحل البحر الأحمر نستهدف أن يكون لدينا تنمية في هذه المناطق مثل ما حدث في رأس الحكمة، وكل واحدة من الـ 5 مناطق ستكون في قوام مدينة.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن كل هذه المناطق سيتم طرحها للاستثمار لتنميتها، وجذب استثمارات، وخلق حراك كبير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
التالى لماذا أثارت زيارة رئيس الأركان المصري لمحور فيلادلفيا قلقاً كبيراً في إسرائيل؟