أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

9272 عملية عيون لغير القادرين بقرى ومراكز أسوان

9272 عملية عيون لغير القادرين بقرى ومراكز أسوان
9272 عملية عيون لغير القادرين بقرى ومراكز أسوان

أعلنت جمعية الأورمان أنها قامت بإجراء عدد (9272)عملية عيون بقرى ومدن ومراكز محافظة أسوان وذلك منذ بداية عملها بالمحافظة إلى الآن.

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه يتم تنظيم شهريا مالا يقل عن 4 قوافل شهرية بالتعاون مع المستشفى الجامعى بأسوان، وأن القافلة الواحده تتضمن صرف العلاج الدوائي لمن يحتاج، وعمل النظارات الطبية، وإجراء عمليات المياه البيضاء والمياه الزرقاء وجراحات الشبكية وزرع القرنية كل ذلك بالمجان تمامًا دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله، وذلك ضمن مشروعها لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين من خلال سلسلة من القوافل الطبية الموسعة.

 

مشيرًا إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة أسوان التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصرالمحتاجين من الأسرالأكثراحتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

 

واختتم “شعبان" أن الجمعية تستهدف خلال الفترة القادمة مضاعفة أعداد مرضى العيون في القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجًا وفى أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج أمرض العيون في مصر والتي تقدم لهم خدماتها الطبية والعلاجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحقيق مع عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
التالى منتخب عمان ينهي تعاقده مع المدرب التشيكي شيلهافي ويعين رشيد جابر