أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا

الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا
الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا

 


حصد موقع فوشيا تكريمًا بارزًا ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم القاهرة، حيث تم منحه جائزة أفضل موقع "عصري شبابي متخصص بشؤون المرأة العربية والأسرع انتشارًا" لعام 2024.
 

مروان حمام وحلم فوشيا

وأعرب مروان حمام، رئيس تحرير موقع "فوشيا"، عن سعادته وفخره بالتكريم، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في تطوير الموقع خلال فترة وجيزة.

حلم موقع فوشيا


وقال حمام: لقد أثبتت نتائج التطوير جودتها لدى الجمهور، نحن نؤمن بمبدأ دع النتائج تتحدث عنّا، وهذا التكريم هو دليل واضح على نجاحنا في ظل المنافسة القوية مع المواقع الإلكترونية الأخرى.
تابع مروان حمام قائلًا: "تأتي هذه الجائزة بعد عام من تولينا إدارة موقع فوشيا، حيث قمنا بتحديث الهوية التحريرية والبصرية للموقع بشكل عصري وشامل لجميع الأقسام، هذه الجائزة ستنعكس إيجابيًا على العاملين في الموقع، وستكون دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات."

 

وأشار حمام إلى أن الجائزة ستعزز من جهود الموقع، وستؤدي إلى نتائج إيجابية تسهم في زيادة انتشاره في المستقبل القريب، مضيفًا أن الاستراتيجية التحريرية التي اعتمدناها منذ البداية تقوم على الابتعاد عن الصحافة الصفراء والأخبار غير الدقيقة.

كما أكد حمام أن الموقع وضع معايير محددة بناءً على النوع والفئة العمرية في جميع الأقسام، كما تم إضافة أقسام جديدة مثل "قسم السياحة" للوصول إلى أوسع شريحة من الجمهور والمتابعين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحقيق مع عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
التالى منتخب عمان ينهي تعاقده مع المدرب التشيكي شيلهافي ويعين رشيد جابر