أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث بسوهاج

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث بسوهاج
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم حادث انقلاب سيارة أسفر عن وفاة ومصابين، وذلك عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق تم نقل المصابين والجثة للمستشفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين ومتوفى ، فتم الدفع بالمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث وإعادة حركة السير.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير السيارة "ربع نقل" تحت قيادة حمدي س. ع. ع، 31 سنة، سائق ومقيم في أسيوط، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة المدعو ياسر أ. ع. ح، 50 سنة ، تاجر ومقيم في أسيوط كما أصيب كلاً من قائد السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومستقل السيارة نجل المتوفي المدعو إسماعيل ي. أ. ع، 18 سنة ، تاجر ومقيم بذات العنوان، بكدمات متفرقة بالجسم. تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث أفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الكشف عن السبب المباشر لانفجارات أجهزة «بيجرز» في لبنان.. ماذا حدث؟
التالى استشاري مناعة يوضح أهمية التشخيص ودوره في العلاج