أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني فى الكونفدرالية

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني فى الكونفدرالية
الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني فى الكونفدرالية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس،  استعداداً لمباراته أمام الشرطة الكيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر، وكان خاض الفريق ،أمس الأربعاء، تقسيمة فنية قوية خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب النادي، حيث شهدت تنفيذ العديد من التعليمات الفنية .

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غداً الجمعة، أمام فريق الشرطة الكيني، في تمام الساعة الثامنة مساءً،  الجمعة على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار إياب دور الـ32 من الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ومن المقرر أن تنقل قناة "بي إن سبورتس"، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية.

تصريحات كونراد ميشالاك

ووقال كونراد ميشالاك صفقة الوافد الجديد في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، وقعت لنادي الزمالك بسبب جماهيره الكبيرة وسأفعل كل ما في وسعي لإسعاد الجماهير وتحقيق البطولات في الموسم الجديد.

وأكمل كونراد ميشالاك، قبل انضمامي لنادي الزمالك كنت أعرف عبد الله السعيد لاعب الفريق بجانب عمر جابر وأسطورة النادي شيكابالا ومتحمس لمعرفة باقي اللاعبين في الفترة المقبلة ونحقق كل البطولات مع النادي.

وأشار كونراد ميشالاك، الكل يتحدث عن مباراة النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي وأنا متحمس لهذه المباراة بشكل قوي وأريد المشاركة فيها، وقبل انضمامي للزمالك سألت زميلي أحمد حسن كوكا عن اللعب في الدوري المصري.

كونراد ميشالاك لاعب الزمالك

واستكمل كونراد ميشالاك، أحمد حسن كوكا من أقرب أصدقائي وتحدث عن مصر بطريقة رائعة وأكد لي بأن الجماهير تعشق كرة القد ومتحمش للفترة المقبلة مع النادي بكل تأكيد.

بعد انتقاله للزمالك.. تعرف على أرقام البولندي كونراد ميشالاك الوافد الجديد

وكان بدأ كونراد ميشالاك صاحب الـ26 عام مسيرته في نادي تشارني زاجان البولندي، وانتقل إلى نادي فالوباز زيلونا جورا البولندي، وإلى ليجيا وارسو، وأخيراً إلى الدوري السعودي لصفوف فريق أحد.

وشارك اللاعب ميشالاك في 175 مباراة طوال مسيرته ، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 32 وتلقى 14 بطاقة صفراء.

فيما وقبل الانتقال لصفوف الزمالك، لعب ميشالاك 3 مباريات مع نادي أحد ، سجل هدفاً وصنع مثله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة: تدبير 7 مليارات جنيه لوزارة الكهرباء لتأمين تنفيذ مشروعات للطاقة
التالى رئيس الوزراء: ضخ 5 مليار دولار استثمارات سعودية جديدة خلال الفترة المقبلة