أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

شريف دسوقي: بقيت أمشي أحسن من الأول.. وعديت أصعب فترة في التعامل مع الطرف الصناعي

شريف دسوقي: بقيت أمشي أحسن من الأول.. وعديت أصعب فترة في التعامل مع الطرف الصناعي
شريف دسوقي: بقيت أمشي أحسن من الأول.. وعديت أصعب فترة في التعامل مع الطرف الصناعي

كشف الفنان شريف دسوقي عن أخر تطورات حالته الصحية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات شريف دسوقي عن حالته الصحية

وقال شريف دسوقي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: عديت أصعب فترة في التعامل مع الطرف الصناعي على مدى 4 سنوات ماضية كنت أعاني لأنه تم ترشيح طرف صناعي غير مطابق لحالة قدمي وبسبب انشغالي بالعديد من الأعمال الفنية لم اتفرغ لمعالجة الأمر، وبقيت أمشي أحسن من الأول.

33.jpg
شريف دسوقي 

أول تعليق صوتي لشريف دسوقي بعد بتر قدميه

وكان قد تداول أبطال مسلسل بـ 100 وش رسالة صوتية، للفنان شريف دسوقي أرسلها على جروب العصابة الخاص بهم على تطبيق واتساب يوجه من خلالها شكره لمحبيه من الجمهور والوسط الفني الذين حرصوا على دعمه ومساندته في محنته بعد حادثه بتر قدمه الذى فزع لها رواد السوشيال ميديا، وكان على رأس هؤلاء الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاءت الرسالة الصوتية للفنان شريف دسوقي  التى أرسلها على جروب الواتساب الخاص بعصابة  100 وش على النحو الآتي: "إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ"،بشكر كل واحد قالي كلمة أو بعتلي رسالة.. بشكر كل الشكر للشعب المصري فرد فرد آنسة آنسة مدام مدام، باشكر أبونا.. بقا لينا أب نتباهي بيه في الدنيا كلها اللي قالنا إحنا مش بتوع حداد.. إحنا بتوع ربنا، كل سنة وانتوا طيبيبن وإن شاء الله هنتقابل في حاجات جاية كتير".

أخر أعمال شريف دسوقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف دسوقي فيلم الحريفة والذي تدور أحداثه حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان ينطلق بقوة في دوري الأبطال.. هدف عكسي يحسم الكلاسيكو الأوروبي
التالى هل تتعرض مصر لـ سيول في فصل الخريف؟.. الأرصاد توضح