أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

الأهلي يعقد غدًا مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تجديد الشراكة مع الـ«يونيسيف»

الأهلي يعقد غدًا مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تجديد الشراكة مع الـ«يونيسيف»
الأهلي يعقد غدًا مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تجديد الشراكة مع الـ«يونيسيف»

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباح غدٍ الخميس بمقر الجزيرة؛ للإعلان عن تجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بتعزيز حقوق الأطفال في جميع أنحاء ‏مصر.‏

تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية في البيئة المحيطة وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة، ومن المنتظر أن يكون هناك دور كبير للاعبي ولاعبات فرق النادي المختلفة في هذه الجهود.‏

وفي سياق آخر، يقدم لكم موقع بوابة "مصر 2030"، موعد مباراة الأهلي ضد نظيره جورماهيا الكيني، التي تقام مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء، وذلك لإراحة اللاعبين بعد العودة من رحلة كينيا.

وكان النادي الأهلي، حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق *وزيرة التنمية المحلية تترأس لجنة اختيار المتقدمين لبعض الوظائف الشاغرة بالديوان العام
التالى كاف يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي في هذا الموعد