أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية تكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين،مؤكدًا على ضررورة ألا تقتصر الحملات على الشوارع والميادين الرئيسية وإنما يجب أن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية، مع التركيز غلى رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء من الشوارع أولا بأول واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين، متابعة المبادرات الرئاسية وتوفير الدعم الكامل لها، وتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية، وذلك في إطار استمرار خطة المحافظة للحفاظ على الشكل والصورة الحضارية للمحافظة.

وفي هذا السياق، نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة الأستاذ علي حماد، حملة مشتركة بالتعاون مع إدارة تموين الفشن. وقد استهدفت الحملة المخابز البلدية في مدينة الفشن وقريتي الفنت وتلت. وأسفرت عن تحرير أكثر من 30 محضراً لمخالفات تموينية متنوعة، تضمنت عدم نظافة أدوات العجين، نقص وزن الرغيف، عدم إعطاء بون صرف للمواطنين، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم وجود دفتر زيارات. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين لضمان تحسين مستوى جودة الخبز المدعوم وضبط أداء المخابز.

فيما تمكنت الوحدة المحلية بالتنسيق مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي من إصلاح عطل في خط المياه، والذي تسبب في انقطاع المياه عن قرية الحيبة وتوابعها شرق النيل. وتمكنت الفرق الفنية من إعادة تدفق المياه إلى القرى المتضررة، ما أعاد الخدم إلى طبيعتها، كما شهد قطاع النظافة نشاطاً ملحوظاً، حيث نظمت الوحدة حملات متعددة بالطريق الدائري والقرى المجاورة للقضاء على تراكمات القمامة وإزالة الأتربة من شوارع المدينة. وقد تم جمع ما يقرب من 50 طن من المخلفات المنزلية من المدينة والقرى، وتم نقلها بشكل آمن إلى مصنع إعادة تدوير القمامة في سمسطا.

وفي مجال حماية الأراضي الزراعية، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في دلهانس، وذلك بعد رصد متغير مكاني في إحدى المناطق. كما تم التعامل مع حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في قرية الشقر التابعة للوحدة المحلية بالفنت، حيث تم إزالة الأخشاب المستخدمة في البناء المخالف واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار السمك البلطي والبوري اليوم الأربعاء 4-9-2024 في محافظة قنا
التالى "تصل للفصل من الخدمة".. 8 عقوبات تأديبية للموظفين بقانون العمل (تعرف عليها)