أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

دينا في تصريحات جريئة تكشف عن سر شبابها الدائم

دينا في تصريحات جريئة تكشف عن سر شبابها الدائم
دينا في تصريحات جريئة تكشف عن سر شبابها الدائم

دينا , الفنانة والراقصة شاركت جمهورها بالسر وراء مظهرها الشاب وعدم ظهور علامات تقدمها في العمر ، مشيرة إلى أنها تلتزم بنظام رياضي وغذائي صارم منذ سنوات طويلة .

أكدت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستجرام” أنها تحافظ على لياقتها البدنية من خلال ممارسة الرياضة بشكل يومي ، وكذلك الرقص، مما يساعدها في الحفاظ على شبابها الدائم .

 

دينا تكشف كيف تهتم ببشرتها
دينا تكشف كيف تهتم ببشرتها

دينا تكشف كيف تهتم ببشرتها والنظام الغذائي الصارم

خلال الفيديو ، أوضحت الفنانة أن الحفاظ على بشرتها وجسمها يأتي نتيجة لعادات صحية تتبعها منذ فترة طويلة . قالت من و أنا عندي 15 سنة، منمتش يوم واحد ووشي عليه المكياج .
.

دائمًا ما أحرص على وضع كريم مرطب للبشرة صباحًا ومساءً ، وبعد كل استحمام، أضع كريمًا لجسمي”. وأشارت إلى أن هذه العناية المستمرة ببشرتها وجسدها هي السبب في عدم ظهور علامات تقدم العمر عليها.

وأضافت : قائلة أنا مش باكل غير مرة واحدة في اليوم ، وأمارس الصيام المتقطع منذ صغري . أنا لا أحب الأكل بكثرة، بل أقدر نعمة الله وبحب كل أنواع الطعام، لكن لا يوجد شيء أهم عندي من نفسي وصحتي”.

 

dina 3

الحفاظ على الإيجابية تجاه العمر

كما تحدثت أيضا عن رد فعلها تجاه التعليقات المتعلقة بتقدمها في العمر ، قائلة: “لا أزعج عندما يقولون لي إنني كبرت ، لأن هذه هي الحقيقة وأنا لست متضايقة من ذلك .

أتمنى للجميع أن يصلوا إلى سني ويكونوا بصحة جيدة مثلي”. أكدت أن الحفاظ على النفس والروح الإيجابية يلعب دورًا كبيرًا في مظهرها الشاب، وأنها لا تشعر بأي تأثر بالانتقادات التي قد تأتي من الناس الذين يعلقون على عمرها.

 

دينا تكشف عن روتينها اليومي
دينا-تكشف-عن-روتينها-اليومي

دينا تكشف عن روتينها اليومي

أشارت أيضا إلى أهمية الرياضة في حياتها اليومية ، موضحة أنها تعتمد على ممارسة الرياضة أو الرقص بشكل يومي كجزء من روتينها للحفاظ على لياقتها وشبابها .

وأكدت أن النشاط البدني المستمر، إلى جانب العادات الغذائية الصحية، هو ما يجعلها تبدو دائمًا أصغر من عمرها الحقيقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
التالى أحمد العوضي لـ الفجر الفني: 'بختار الدراما الشعبية لأنها قريبة من تكويني ونشأتي'