أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

التحريات تعلن تفاصيل سرقة فيلا نجل عمرو دياب وتكشف عن المتهم

التحريات تعلن تفاصيل سرقة فيلا نجل عمرو دياب وتكشف عن المتهم
التحريات تعلن تفاصيل سرقة فيلا نجل عمرو دياب وتكشف عن المتهم

سرقة فيلا نجل عمرو دياب  حيث كشفت التحريات الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة تعرض عمرو عماد عبد الباسط دياب، نجل شقيق الفنان عمرو دياب للسرقة حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، الذي يعمل كأحد أفراد الأمن في الكومباوند الذي توجد فيه الفيلا وتشير التحقيقات إلى أن المتهم استغل موقعه كحارس أمن للوصول إلى الفيلا وارتكاب عملية السرقة وقد تم ضبطه بعد جمع الأدلة والشهادات التي أكدت تورطه في الواقعة. ستواصل الأجهزة الأمنية التحقيقات للتأكد من جميع ملابسات الحادث ولتقديم المتهم إلى العدالة.

التحريات تعلن تفاصيل سرقة فيلا نجل عمرو دياب

أظهرت التحريات الأمنية تفاصيل إضافية في قضية سرقة فيلا نجل شقيق الفنان عمرو دياب، حيث تبين أن المتهم استغل غياب عمرو عماد عبد الباسط دياب عن الفيلا، وكسر الباب الخلفي لدخولها حيث تمكّن المتهم من سرقة خاتم ألماس، خاتم ذهب، جنيه ذهب، ومبلغ 250 دولارًا، قبل أن يلوذ بالفرار.

عمرو دياب يتصدر التريند
عمرو دياب يتصدر التريند

أفادت التحريات أن المتهم، الذي يعمل كأحد أفراد الأمن في الكومباوند، تسلق سور الحديقة ودخل من باب غرفة النوم قام بإخفاء المسروقات في منطقة جبلية، وتمكن من توجيه السلطات إلى مكانها بعد أن تم القبض عليه. تم ضبط المسروقات وإعادتها إلى صاحبها بعد اعتراف المتهم بمكان إخفائها.

محاكمة الفنان عمرو دياب
سرقة فيلا نجل عمرو دياب

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم الشرطة بلاغًا من نجل شقيق عمرو دياب، يفيد باكتشاف سرقة فيلته. فور تلقي البلاغ، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وتبين أن المسروقات تشمل خاتم ألماس وجنيه ذهب و250 دولارًا. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المتهم واستعادة المسروقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مميزات الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا.. متاح ضمن تنسيق المرحلة الثالثة
التالى المتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين في البحر الأحمر