أخبار عاجلة

محافظ الغربية: مبادرة «بداية» قاطرة تنمية الإنسان المصري

محافظ الغربية: مبادرة «بداية» قاطرة تنمية الإنسان المصري
محافظ الغربية: مبادرة «بداية» قاطرة تنمية الإنسان المصري

شهد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، من كورنيش طنطا، تزامناً مع إطلاق الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء شارة بدء المبادرة بمنطقة المنصة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

9487287811726598149.jpg

اصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات

تفقد محافظ الغربية اصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة، مشيرا إلى أن مبادرة بداية سيستمر فعاليتها لمدة 100 مؤكدا أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة. 

قاطرة البناء 

وأكد محافظ الغربية أن مبادرة بداية تعد قاطرة تنمية الإنسان المصري، موضحا أن الغربية ستبذل جهود حثيثة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتفعيل المبادرة على أكمل وجه، مثمنا الجهود التي تقوم بها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء إنسان واعٍ ومنتج يحافظ على مقدرات الوطن ويشارك بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

أهم المبادرات

وأكد الجندي أن المبادرة من أهم المبادرات التي تجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان، وتتضمن عدة محاور رئيسية مثل تعزيز الأمن القومي، بناء الإنسان المصري، تطوير اقتصاد تنافسي.

15555781231726598154.jpg

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين
التالى نسرين طافش تحت الأضواء.. إطلالة جريئة تثير الجدل وتُشعل مواقع التواصل