أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

سفاح فتيات الليل بالغربية.. قتل 5 وقطع أشلائهن ورماها في الترعة

سفاح فتيات الليل بالغربية.. قتل 5 وقطع أشلائهن ورماها في الترعة
سفاح فتيات الليل بالغربية.. قتل 5 وقطع أشلائهن ورماها في الترعة

أصدر المستشار محمد الفقي المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز زفتى بإحالة المدعو "م.ن" 36 سنة سفاح الغربية الجديد إلى محاكمة جنائية عاجلة، بتهمة إنهاء حياة 5 سيدات وتمزيق أجسادهم إلى أشلاء وإلقائها في مياه ترعة الخضراوية بفرع نهر النيل دمياط.

وكان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تمكنوا من ضبط الجاني عقب ارتكابه واقعة قتل الضحية الخمسة وتمزيق جسدها وإلقاء أشلائها في مياه نهر النيل بعد ممارسة العلاقة الحميمية معهم وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة امرأة مجهولة الهوية ومقطعة إلى أشلاء، وملقاة بأماكن متفرقة في ترعة الخضراوية التابعة لمركز زفتى.

وانتقل رجال الشرطة برفقة الإنقاذ النهري لمسرح الجريمة وبعد التحريات الأولية، تبين أن الجثة لامرأة مقطعة لأشلاء، كما تمكنت الشرطة بمساعدة رجال الإنقاذ النهري في العثور على اليدين والرجلين مقطعة من الركبة للأطراف بترعة الخضراوية لكفر حسان.

كما تم البحث عن باقي أجزاء الجثة وتم تحديد هوية الجاني وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة قتل 5 فتيات.

وكشفت جهات التحقيق أن المتهم فضح أمره من خلال هاتفه الخلوي الذي تم فحصه وانكشاف المستور بعدما تبين من خلال مراجعة الفيديوهات والصور مع ضحاياه الخمسة من الفتيات الجميلات مؤيدا أنهم كانوا يتقاضون أجرا منه مقابل ممارسة الرذيلة واصطيادهم كالساقطات وخنقهم حتى الموت عقب انتهائه من ممارسة العلاقة الحميمة وتقطيع أجسادهم إلى أشلاء وإلقائهم في مياه نهر النيل لطمس ملامح جرائمه مع الخمس فتيات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة تم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحين استكمال التحريات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التضامن تعزي والدة ضحايا حادث قطاري الزقازيق وترافقها لإنهاء تصاريح الدفن
التالى إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»