أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

قوم بسرعة خزن انقطاع المياه اليوم لمدة 15 ساعة عن قرى هذه المحافظة

قوم بسرعة خزن انقطاع المياه اليوم لمدة 15 ساعة عن قرى هذه المحافظة
قوم بسرعة خزن انقطاع المياه اليوم لمدة 15 ساعة عن قرى هذه المحافظة
قوم بسرعة خزن انقطاع المياه اليوم لمدة 15 ساعة عن قرى هذه المحافظة | صوت المسيحي الحر

قوم بسرعة خزن انقطاع المياه اليوم لمدة 15 ساعة عن قرى هذه المحافظة ..أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف عن انقطاع المياه اليوم في مجالس قروي “سدس، هليه، صفط راشين، قمبش” وضعفها في مدينة ببا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، لمدة 15 ساعة.

انقطاع المياه اليوم
انقطاع المياه اليوم

انقطاع المياه اليوم في قرى محافظة بني سويف

وأوضحت الشركة أن انقطاع المياه اليوم عن المناطق المذكورة، بينما ستكون ضعيفة في مدينة ببا. ويأتي هذا الانقطاع نتيجة لأعمال صيانة في خط الطرد بقطر 32 بوصة في محطة كفر ناصر التابعة لمركز ببا، وفقاً لما ورد في بيان الشركةو أعلنت الشركة أن إمدادات المياه ستكون منخفضة في مدينة ببا، وذلك نتيجة لأعمال الصيانة التي تجريها في خط الطرد بقطر 32 بوصة في محطة كفر ناصر التابعة لمركز ببا، وفقًا لبيان صادر عن شركة المياه.

انقطاع المياه اليوم
انقطاع المياه اليوم

أسباب انقطاع المياه اليوم

أفادت الشركة بأن انقطاع المياه يرجع إلى أعمال الصيانة التي تُجرى على خط الطرد بقطر 32 بوصة في محطة مياه كفر ناصر الواقعة في مركز ببا.
وتناشد الشركة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة. كما توفر الشركة سيارات مياه شرب نقية وصالحة للاستخدام عند الحاجة. وللاستفسارات والشكاوى، يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي أو موبايل، أو عبر رقم واتس آب 01211175827.

انقطاع المياه اليوم
انقطاع- المياه -اليوم

تطبيق الاستعلام عن فاتورة المياه

قدمت الشركة القابضة للمياه خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال تطبيق 125، المتاح حالياً على منصة جوجل بلاي. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام على أجهزة أندرويد بمختلف تحديثاتها. للبدء، يمكن للمستخدم تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم تحديد المحافظة الخاصة به، وإدخال رقم العداد، وأخيراً الضغط على زر الاستعلام.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذا الثنائي يدخل حسابات كولر في مباراة جورماهيا بدوري الأبطال
التالى وزير الاتصالات: توفير مسارات تدريبية متكاملة لتأهيل الشباب