أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

ماذا فعل مرتضى منصور بعد قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح

ماذا فعل مرتضى منصور بعد قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح
ماذا فعل مرتضى منصور بعد قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح

مرتضى منصور ، علق رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار محكمة جنايات مطروح بشأن إخلاء سبيل أحمد فتوح ، لاعب نادي الزمالك، الذي كان متهمًا بالقتل الخطأ لأمين الشرطة أحمد السيد الشبكي .

جاء ذلك بعد الحادث الذي وقع أثناء عودة فتوح من مدينة العلمين الجديدة. وقد كتب المستشار على حسابه في فيسبوك معبرًا عن ارتياحه لقرار المحكمة، حيث تمت الموافقة على إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها خمسون ألف جنيه، مع تأجيل الدعوى إلى 22 أكتوبر المقبل.

 

إخلاء سبيل فتوح
إخلاء سبيل فتوح

تعليق المستشار مرتضى منصور على إخلاء سبيل فتوح

وأشار إلى أن المحكمة برئاسة المستشار أمجد عوض ، ومعاونيه المستشارين بركات الفخراني ومحمد العشماوي، قد استجابت لطلبات الدفاع، والتي شملت سماع شهادات من الدكتور قباري محمد، مدير عام بالمعامل الكيميائية، والدكتور جمال عبد الرازق، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية.

دعم وتقدير من مرتضى منصور
دعم-وتقدير-من-مرتضى-منصور

دعم وتقدير من مرتضى منصور لمحامي الدفاع

توجه أيضا بالشكر والتقدير للمحامي أشرف عبد العزيز، الذي تعاون مع الدفاع منذ بداية القضية . وقد أشار إلى أن هناك تنسيقًا كاملًا بينه وبين فريق الدفاع في قضية أحمد فتوح، منذ إحالته إلى محكمة الجنايات وحتى الجلسة الحالية. وأضاف منصور أن هذا التعاون كان له دور كبير في قرار المحكمة الأخير.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

دعوة للتصالح واحترام مشاعر أسرة الضحية

اختتم رئيس نادي الزمالك السابق تصريحاته بالتمنيات لأسر الضحية، السيد أحمد الشوبكي، بقبول التصالح قبل الجلسة القادمة. وأكد أنه يأمل في أن تسهم هذه الخطوة في حماية مستقبل اللاعب أحمد فتوح ، مع الحفاظ على مشاعر واحترام أسرته وتقديرهم لحزنهم على فقيدهم. وأكد ر أن النادي لا يملك إلا الرجاء والتمني من أجل الوصول إلى تسوية ترضي جميع الأطراف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبعا مش ناسيها !.. مسلم يطرح أغنيته الجديدة "واحشاك"
التالى ماييلي ينضم لبعثة بيراميدز في رواندا