أخبار عاجلة

فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية

فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية
فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية

تشهد فنادق الغردقة ارتفاعا كبيرا في نسبة الإشغالات ووصلت إلى كامل الطاقة الاستيعابية قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف، وبدء العام الدراسي الجديد، وارتفاع الحجوزات بسبب إقبال كبير من عملاء السياحة الداخلية لانخفاض أسعار الفنادق بسبب العروض الأسعار بدءاً من شهر سبتمبر الجاري.

فنادق الغردقة 

وأشار عصام علي، عضو غرفة المنشآت السياحية بالبحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى انخفاض أسعار فنادق الغردقة بدءاً من شهر سبتمبر الجاري عن مثيلاتها بسبب رفضه قُرب انتهاء إجازة الصيف وبدء العام الدراسي الجديد.

6757236891726486028.jpg

ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق 

وأوضح محمد جمال مدير فندق سياحي بالغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك إقبالا كبيرا من عملاء السياحة الداخلية على فنادق الغردقة في أواخر أيام إجازة الصيف، وقبل بدء العام الدراسي الجديد ووصلت نسبة الإشغالات بالفنادق 100% إلى كامل الطاقة الاستيعابية.

15138075271726486026.jpg

وأضاف محمد حمدي، مدير أحد فنادق الغردقة أن هناك توافد على فنادق الغردقة وارتفع معدل الحجز بدءاً من شهر سبتمبر الجاري على غير المتوقع، مفسرا ذلك في تصريحات لـ«الوطن»، بسبب انخفاض أسعار عن مثيلاتها طوال فصل الصيف بسبب العروض التي تقدمها شركات السياحة، مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

فنادق الغردقة في الشتاء 

وتوقع حسني شوقي مسؤول بفنادق الغردقة، في تصريحات لـ«الوطن»، انتعاش الموسم السياحي الشتوي، تزامنا مع ارتفاع نسبة الإشغالات وإقبال كبير على الحجوزات بفنادق الغردقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيوان لـ الفجر الفني: 'لهذا السبب تحمست لأغنية "بعيش مخنوق".. وأميل إلى الأغاني الدرامية'
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة