أخبار عاجلة
كوفيد-19.. تسجيل ثلاث إصابات جديدة -

تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات

تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات

بعد محاولة الاغتيال الثانية التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، نشر الملياردير إيلون ماسك تغريدة عبر منصة «إكس»، أثارت جدلًا واسعًا حينها، لكنه حذفها بعد ساعات من نشرها.

وكان دونالد ترامب تعرض لمحاولة اغتيال في ملعب جولف يملكه بمنتجع ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، وتم إلقاء القبض على المشتبه به.

وقال إيلون ماسك في منشور عبر «إكس»: «لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس»، في إشارة إلى الرئيس الأمريكي الحالي ونائبته المرشحة للانتخابات كامالا هاريس.

ماسك يحذف تغريدته

وأثارت تغريدة «ماسك» جدلًا واسعًا وهاجمه العديد من متابعيه، وطالبه العديد بحذفها لأنها تقوض الديمقراطية الأمريكية، مؤكدين ضرورة حمايتها بغض النظر عن الانتخابات الرئاسية.

وحذف «ماسك» التغريدة وعلق مازحًا: «أحد الدروس التي تعلمتها هو أنه لمجرد أنني أقول شيئًا لمجموعة من الأشخاص ويضحكون لا يعني أنه سيكون مضحكًا للغاية كمنشور على إكس».

وكان إيلون ماسك علّق على منشور لرئيس مجلس النواب مايك جونسون، قال فيه إنه لم يتحمل أي زعيم في التاريخ الأمريكي هجمات أكثر من ترامب وظل قويًا وصامدًا»، وعلق «ماسك» قائلًا: «هذا صحيح».

إيلون ماسك.. أبرز مؤيدي دونالد ترامب

ويعد إيلون ماسك، مالك منصة «إكس»، والعديد من الشركات التكنولوجيا الأخرى، أحد أبرز مؤيدي المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وفي خطاب ألقاه «ترامب» أمام نادي الاقتصاد في نيويورك، أكد فيه أنه سيشكل لجنة كفاءة حكومية برئاسة الملياردير المؤيد له إيلون ماسك إذا فاز في الانتخابات المقرر لها الخامس من نوفمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الخارجية الألمانية» تحذّر من مغبة التصعيد في الشرق الأوسط
التالى وزير الصحة اللبناني: 32 قتيلا ضحايا تفجير أجهزة الاتصالات