أخبار عاجلة

غدا.. "الوفد" يستكمل تعديل تشكيلات الحزب تحضيرا للانتخابات البرلمانية

غدا.. "الوفد" يستكمل تعديل تشكيلات الحزب تحضيرا للانتخابات البرلمانية
غدا.. "الوفد" يستكمل تعديل تشكيلات الحزب تحضيرا للانتخابات البرلمانية

تعقد الهيئة العليا الاستشارية لحزب الوفد  غدا  الثلاثاء  اجتماع مغلق لبحث ملف تشكيل اللجان العامة والفرعية والنوعية.

ويناقش الاجتماع عدد من المقترحات من بينها تشكيل لجان جديدة للحزب واعتماد تشكيلات عدد من اللجان  العامة للحزب في ١٥ محافظة .

ومن المقرر ان يناقش الحزب عدد من الملفات الأخرى ومن بينها ملف رسوم العضوية لتشكيل الهيئة الوفدية للحزب والتي تضم اعضاء اللجان العامة والنوعية الذين يشكلون بدورهم الجمعية العمومية للحزب .

مشروع قانون الإجراءات الجنائية الحالي يحتوي على بعض النصوص التي تتطلب التصويب


أكد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد،  في وقت سابق على إن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الحالي يحتوي على بعض النصوص التي تتطلب التصويب، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالدستور المصرى فيما يتعلق بالقانون، وضمان عدم وجود مخالفات دستورية في نصوصه.

وأشار رئيس الوفد إلى أن نقابة المحامين لعبت دوراً مهماً  أثناء مناقشة مشروع القانون داخل مجلس النواب، ولهذا تمت دعوتهم لتبادل الرؤى والنقاش حول بعض النصوص المثيرة للجدل.

وشدد رئيس حزب الوفد على أن هذا النقاش يعكس تفاعلا إيجابياً مع الدولة المصرية، ويثبت أن هذه المناقشة تكشف المساحة لنا الكبيرة التي نتمتع بها لمناقشة قانون يتعلق بالحقوق والحريات والعدالة

 

جاء ذلك  خلال الاجتماع المشترك الذي عقده حزب الوفد مع نقابة المحامين لمناقشة مشروع  قانون الإجراءات الجنائية الجديد، موجها الشكر لنقيب المحامين على حضوره الجلسة الخاصة بمناقشة القانون، مؤكدا أن الهدف من هذا الاجتماع هو استعراض رؤية وموقف نقابة المحامين تجاه مشروع القانون.

 

تهنئة رئيس حزب الوفد بالمولد النبوي الشريف 

 

وكان الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد هنأ الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف وبعث الدكتور عبد السند يمامة، بأسمى التهاني وأطيب التبريكات إلى جميع المسلمين في كل أنحاء العالم.

وأكد  الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد  على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والعمل على تجسيدها في حياتنا اليومية. معربا عن أمله في أن يعم السلام والرخاء جميع أرجاء العالم الإسلامي، وأن تحقق هذه المناسبة المباركة المزيد من الوحدة والتضامن بين الشعوب.

وأكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد   في بيان له   أن هذه المناسبة العظيمة تجسد القيم النبيلة التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والتي تدعو إلى الرحمة والمحبة والتآخي بين البشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المدارس تحدد محظورات العام الدراسي الجديد 2024/2025 قبل انطلاقه
التالى متى يتسلم الأهلي درع دوري الموسم الماضي؟