أخبار عاجلة
كوفيد-19.. تسجيل ثلاث إصابات جديدة -

سنة مع الشغل لعامل لحيازته سلاح ناري بكفر الشيخ

سنة مع الشغل لعامل لحيازته سلاح ناري بكفر الشيخ
سنة مع الشغل لعامل لحيازته سلاح ناري بكفر الشيخ

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا عامل بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة وتغريمه مبلغ ألف جنيه، ومصادرة السلاح الناري المضبوط معه والزمته المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة ، ومحمد عزمي ابوزيد، نائب رئيس  المحكمة، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم  2908 سنة 2024 جنايات  قسم ثان  كفر الشيخ ، المقيده برقم 1611 كلي كفر الشيخ لسنة 2024.

وكان المستشار سعود محمد نجيب ،المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال «ك.ع.ع.ا»، عامل 38 سنة، من دائرة قسم ثان كفرالشيخ إلي المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 7/2/2024 قد أحرز بدون ترخيص سلاح ناري غير مششخن , (بندقية خرطوش).

وفي تحقيقات النيابة العامة التي قام بها مهاب مجدي، وكيل النيابة العامة بكفرالشيخ، قال الرائد أحمد مصطفى عمر ، رئيس مباحث قسم ثان كفرالشيخ، إنه وأثناء ضبطه المتهم في واقعة القضيه رقم 671 لسنة 2024 ضبط بحوزته وبين طيات ملابسه فرد خرطوش غير مرخص ، وبمواجهته اعترف بحيازته له بقصد الدفاع عن النفس.

وبعد تداول القضيه في الجلسات أصدرت المحكمة حكمها السابق.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتدى الاستدامة في الشرق الأوسط يعلن بنك البحرين الوطني شريكاً إستراتيجي لنسخته الثالثة التي تركز على حشد العمل والاستثمار من أجل القدرة على التكيف مع المناخ والطاقة
التالى "ليمانز القابضة" تطرح رؤيتها الإستثمارية بالمرحلة المقبلة