أخبار عاجلة
Tor Project يندمج مع Tails Project لتحسين الخصوصية -

حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن

حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن

دائما ما يكون الأب هو البطل الأول والحب الأصدق والأكبر في حياة ابنته، بينما تكون الابنة هي قرة عين أبيها والأقرب إليه، وعلى مدار الأيام الماضية قام عدد من النجوم بمشاركة جمهورهم مشاعرهم تجاه بناتهم والتي تأخذ منحنة مختلف عن علاقتهم بالأبناء الذكور، إذ يغلب عليها المشاعر المرهفة والتدليل.

احتفل الفنان عمرو سعد بداية سبتمبر الجاري بعيد ميلاد ابنته حبيبة الـ 15، ونشر لها مجموعة من الصور، مرفقة بتدوينة يهنئها خلالها بعيد مولدها، قائلا: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد»، وأبدى متابعو عمرو سعد إعجابهم بملامح ابنته وجمالها الآخاذ خاصة مع الشبه الواضح بينهما.

19691814131725364940.jpg

وفاجأ الفنان سامو زين جمهوره بنشر مجموعة صور لابنته الشابة نغم في عيد مولدها، ووجه إليها كلمات رقيقة يتمنى لها خلالها عاما سعيدا، ويعبر لها عن حبه.

2618819501726389509.jpg

وائل كفوري يهني ابنته بعيد مولدها: «أميرتي»

وبالرغم من الخوصية الشديدة التي يغلف بها الفنان وائل كفوري حياته الشخصية وإبعاد عائلته تماما عن الأضواء، ألا أن للمرة الأولى ينشر مقطع فيديو من احتفاله بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل، في عيد مولدها الـ 13.

11687527671726298037.jpg

وظهر وائل كفوري في الفيديو وهو يقف بجانب ابنته ميشيل ويشاركها الرقص خلال الحفل الذي تواجد به عدد كبير من أصدقائها، وعلق على الفيديو قائلا: «عيد ميلاد سعيد يا أميرتي».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| بـ740 مليون دولار.. تفاصيل صفقة صواريخ "ستينجر" الأمريكية المحتملة لـ مصر
التالى هجوم جوي إسرائيلي على ريف دمشق يقتل 5 جنود سوريين