أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

"الزراعة" تكشف تفاصيل إلغاء دعم الأسمدة عن المعتدين على الأراضي وسارقي الكهرباء

"الزراعة" تكشف تفاصيل إلغاء دعم الأسمدة عن المعتدين على الأراضي وسارقي الكهرباء
"الزراعة" تكشف تفاصيل إلغاء دعم الأسمدة عن المعتدين على الأراضي وسارقي الكهرباء

كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، تفاصيل قيام الدولة بإلغاء الدعم عن كل من يتم تحرير محضر ضده بسرقة الكهرباء أو الاعتداء على الأراضي الزراعية.

وقال "القرش" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، "الدولة تقدم الدعم وكل مستلزمات الإنتاج لدعم الفلاح، وهناك توجيه من وزير الزراعة بشأن تكثيف التواجد مع الفلاحين خاصة المتعلق بدعم الأسمدة بكميات كبيرة".

جريمة مخلة بالشرف

وأضاف "الدولة قدمت للفلاح حتى أكتوبر الماضي أكثر من 19 مليون شيكارة سماد مدعمة، والدولة تتحمل فارق السعر العالمي لحرصها على دعم الفلاح، ولكن إذ حد فكر الاعتداء على الأراضي الزراعية وتنفيذ أي تعديات على أراضي الدولة فوقتها يتم إلغاء الدعم عنه".

وتابع "صحيح الدولة حريصة على لقمة عيش الفلاح وبيته وحياته، وتنفيذ كل أبعاد التنمية المستدامة ولكن في حال الاعتداء على الأراضي فهذه جريمة مخلة بالشرف وكل من يريد أن يعتدي سيكون ليس بحاجة إلى الدعم، ويتم اتخاذ إجراء قانوني ضده في حالة صدر ما يؤكد ذلك قضائيًا ما لم يقم بتعديل موقفه".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسليم نموذج 8 لعدد من المواطنين بمركز ومدينة دمنهور
التالى وكيل تعليم البحيرة : نتطلع الى انطلاقة امنة وناجحة لعام دراسى منضبط