أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

وزيرة شؤون خارجية فلسطين: المصالح وسيلة الضغط الوحيدة على أمريكا

وزيرة شؤون خارجية فلسطين: المصالح وسيلة الضغط الوحيدة على أمريكا
وزيرة شؤون خارجية فلسطين: المصالح وسيلة الضغط الوحيدة على أمريكا

قالت الدكتورة فارسين شاهين، وزيرة الدولة لشؤون خارجية فلسطين، إن الحل الوحيد للضغط على الولايات المتحدة الأمريكية هو المصالح، وأمريكا حليف استراتيجي لإسرائيل ولديها حلفاء في المنطقة العربية، وستوازن بين مصالحها في المنطقة، لافتة إلى أن هناك ضغطا داخليا على الإدارة الأمريكية من خلال استقالة  بعض العاملين بالمؤسسات.

أمريكا تأخذ بالسردية الإسرائيلية

وأضافت شاهين، خلال حوارها مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن أمريكا لم توقف الحرب على قطاع غزة حتى الآن بالرغم من فاعليتها لأنها تأخذ بالسردية الإسرائيلية، بالإضافة إلى اللوبي الصهيوني وهو من العوامل القوية المؤثرة على القرار الأمريكي.

إسرائيل تريد إنهاء حل الدولتين

وواصلت: «إسرائيل تهدف من خلال توسيع عملياتها هو إنهاء حل الدولتين، وكلما توسعت في بناء المستوطنات كلما قلت المساحة المتاحة لإقامة دولة فلسطينية، وكلما زاد التقسيم سينعدم التواصل بين الفلسطينيين، فدولة الاحتلال تعمل على الاستيطان بشكل ممنهج».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمال الكشكي: القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني تصب في مصلحة المواطن المصري
التالى مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024