أخبار عاجلة

فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما

فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما
فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما

تراجع فيلم إكس مراتي، إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، بعد 7 أسابيع من عرضه، وذلك بعد طرح فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم خلال ال 48 ساعة الماضية بدور السينما وتصدره المركز الأول وتحقيقه إيرادات 2 مليون و400 ألف جنيه. 

وجاءت إيرادات فيلم إكس مراتي، في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس بنحو 610 آلاف جنيه، فيما تخطت إجمالي إيراداته خلال 7 أسابيع عرض بالسينما ما يزيد عن 77 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

13929316111722166871.jpg

أبطال فيلم إكس مراتي

وشهد فيلم إكس مراتي، التعاون الأول بين هشام ماجد وكل من أمينة خليل ومحمد ممدوح، سيناريو وحوار كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، وشارك في الفيلم خالد كمال، علي صبحي، عماد رشاد، ألفت إمام، أوتاكا، مصطفى غريب.

8500676681722600365.jpg

قصة فيلم إكس مراتي

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال طبيب نفسي من طبقة أرستقراطية متزوج من سيدة مطلقة لديها طفل، ويتفاجأ بأنها كانت زوجة سابقة لمجرم خطير يستعد للخروج من السجن حسن سير وسلوك، والانتقام من أي رجل حل محله في غيابه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس متهمين بالتنقيب عن آثار داخل منزل بسوهاج
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة