أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

سر انتعاش خزينة الأهلى.. و”كولر” يحذر كهربا

سر انتعاش خزينة الأهلى.. و”كولر” يحذر كهربا
سر انتعاش خزينة الأهلى.. و”كولر” يحذر كهربا

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن انتعاش خزينة نادي الأهلي، أمس الأربعاء، بعد تسلمها الدفعة الأولى من قيمة صفقة انتقال محمد عبدالمنعم إلى نادي نيس الفرنسي، منذ أيام قليلة.

وأضاف الليثي، عبر إذاعة أون تأيم سبورت آف آم على موجات 93.7: "النادي الفرنسي قام بتحويل مبلغ مليوني و400 ألف يورو للأهلي".

وواصل: "هذا يأتي ضمن الاتفاق المبرم بين الناديين خلال عملية توقيع عقود انتقال عبدالمنعم لنادي نيس، حيث اتفق الطرفان على كيفية سداد الصفقة، التي تبلغ قيمتها 4 ملايين و300 ألف يورو، بجانب مليون يورو "بونص"، يحصل عليها الأحمر حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وصناعة الأهداف".

وأشار الليثي إلى حصول الأهلي على الدفعة الأولى من الصفقة وقيمتها مليونا و400 ألف يورو (أي ما يقرب من 130 مليون جنيه)، على أن يتم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة خلال يوليو المقبل المقدرة بمليون و900 ألف يورو".

أزمات كهربا

وانتقل الليثي للحديث عن آخر كواليس أزمات كهربا المتكررة مع الجهاز الفني للفريق، قائلًا: "كولر تحدث مع كهربا خلال جلسة خاصة جمعتهما مع بعض مؤخرًا، عن الغرامة التي وقعت ضده لغيابه عن المران الإثنين الماضي دون إذن".

وأردف: "المدرب السويسري تقبل اعتذار كهربا بسبب ظرف مرض والدة اللاعب الذي منعه من المران، وهو ما دفع كولر لرفض تغليظ العقوبة، الموقعة عليه من جانب سامي قمصان المدرب العام".

وزاد الليثي: "كولر وافق أن تكون الغرامة 50 ألف جنيه فقط وليس 100، حيث طلب السويسري من كهربا ضرورة الالتزام والعمل الجاد داخل الملعب الفترة المقبلة، حتى يجد لنفسه مكانًا في تشكيلة الفريق".

واختتم: "المدرب السويسري حذر كهربا من الإعلام والسوشيال ميديا".

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

يحل المارد الأحمر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره جورماهيا الكيني، في الثالثة عصر الأحد المقبل، على ستاد نيروبي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024 /2025).

بينما تقام مواجهة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر الجاري، من أجل خطف بطاقة العبور لمرحلة المجموعات بالأميرة السمراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مداهمة ورشة لتصنيع وصيانة الأسلحة النارية بأسيوط
التالى عبدالمنعم سعيد: مصر لم تترك بابًا للمصالحة الفلسطينية إلا وطرقته