أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

محللة سياسية: جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر يوميًا بحق الشعب الفلسطينى

محللة سياسية: جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر يوميًا بحق الشعب الفلسطينى
محللة سياسية: جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر يوميًا بحق الشعب الفلسطينى

قالت الدكتورة تمارا حداد، الكاتبة والمحللة السياسية، إن الاحتلال الإسرائيلي مازال مستمرًا في ارتكاب المزيد من المجازر البشرية يوميًا بحق الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه وحقه.

حكومة الاحتلال تستخدم الذرائع لتحقيق أهدافها تجاه الضفة الغربية

وأكدت الدكتورة تمارا حداد، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة دائمًا تستخدم الذرائع لتحقيق أهدافها ومعتقداتها الأيديولوجية تجاه الضفة الغربية.

وأضافت في حديثها، أن الاحتلال الإسرائيلي يضع العديد من الأسباب لضرب شمال الضفة الغربية، تحت حجة وذرائع بدء تشكيلات مسلحة في شمال الضفة الغربية؛ تحديدًا في مناطق المخيمات، قائلة:" الهدف الأول والأساسي من الضربات الصهيونية اقتلاع جذور المقاومة، تعزيز مصادرة الأراضي قدر الإمكان، تركيز جيش الاحتلال على تصفية المخيمات واللاجئين، لتصفية القضية الفلسطينية والرمزية السياسية".

جرائم جيش الاحتلال

وأضافت في حديثها، أن جيش الاحتلال ارتكب أمس الكثير من الجرائم البشرية بحق الشعب المدني الفلسطيني، كما يتم استهداف عناصر تعمل في المنظمات الأممية، وبالتالي قد حان الوقت لأن يبدأ المجتمع الدولي في الضغط على نتنياهو لإيقاف هذه المجازر التي يرتكبها نتنياهو بحق الشعب الفلسطيني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سارة حازم: حظر موقع المراهنات «1 xbet» في مصر خطوة على الطريق الصحيح
التالى استشاري مناعة يوضح أهمية التشخيص ودوره في العلاج