أخبار عاجلة
محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل -
الأهلي يصدم لاعبيه قبل نهائي السوبر الأفريقي -
إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل -
الزمالك يكشف موقف الونش وفتوح من موقعة الأهلي -

«العناق الأخير».. كيف ظهر الكابتن إيهاب جلال قبل وفاته؟

«العناق الأخير».. كيف ظهر الكابتن إيهاب جلال قبل وفاته؟
«العناق الأخير».. كيف ظهر الكابتن إيهاب جلال قبل وفاته؟

عناق طويل، كأنه عناق الوداع، في لقطة رصدتها عدسات الكاميرات للاعبي الإسماعيلي، وهم يحتضنون مديرهم الفني إيهاب جلال عقب هدف ساهم في بقاء الدراويش بالدوري، ربما كانت هذه اللقطة واحدة من أهم محطات «جلال» مع فريقه، قبل أن يتعرض لوعكة صحية توفى بعدها بوقت قصير.

«الحضن الأخير».. كيف ظهر الكابتن إيهاب جلال قبل وفاته؟

صدمة كبيرة أصابت الوسط الرياضي عقب إعلان خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي والمدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق، منذ ساعات، بعد صراع مع المرض، وخضوعه لعمليات جراحية على أمل الشفاء، إلا أن القدر كانه له كلمة أخرى.

ولعل اللحظات الأخيرة السعيدة التي عاشها «جلال» كانت بانتصاره رفقة الدراويش والبقاء في الدوري، إذ أنقذهما هدفِ عانق من بعده اللاعبين المدرب الراحل، واحتفلا بأرض الملعب، قبل أن يهاجم المرض الأخير. 

وفاة إيهاب جلال

وفارق الراحل الحياة منذ ساعات، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء، إذ كان الراحل تعرض أصيب بجلطة في المخ، ونُقله للمستشفى إذ خضع لعمليتين جراحيتين في غضون 48 ساعة، ثم وضعه العناية المركزة.

ويعد إيهاب جلال من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، إذ تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، وتنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، فضلا عن تدريبه المنتخب الوطني خلال الفترة السابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر: كن حذرا
التالى «علشان طعمه ما يغيرش».. 3 أخطاء تجنبيها عند وضع الخبز في الفريزر