أخبار عاجلة

حزب حماة الوطن: تصريح رئيس الحكومة عن خفض معدل التضخم رسالة لمجتمع الأعمال (فيديو)

حزب حماة الوطن: تصريح رئيس الحكومة عن خفض معدل التضخم رسالة لمجتمع الأعمال (فيديو)
حزب حماة الوطن: تصريح رئيس الحكومة عن خفض معدل التضخم رسالة لمجتمع الأعمال (فيديو)

علق عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن، على تصريح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن أن معدل التضخم سيكون أقل من 10% بنهاية عام 2025.

وقال "سليمان" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الأربعاء، "أشيد بهذا الحوار المجتمعي الهام الموجه إلى مجتمع الأعمال بشكل عام وما قاله رئيس الحكومة عن معدل التضخم وهذا الرقم بالإجراءات الذي تحدث عنها مع وزير المالية يمكن أن نصل إلى هذا الرقم".

ترجمة ما جاء في الحوار الوطني 

وأضاف "حالة المكاشفة التي تنتهجها الحكومة ترجمت في أكثر من مجال عندما تمت دراسة الحلول في الحوار الوطني وقدمت كل القوى حلولها نجد أن ما تحدثنا عنه في الحوار الوطني يترجم إلى إجراءات وحوار مجتمعي يترأسه رئيس الوزراء ويشارك فيه وزير المالية ويتحدث فيه عن النظام الضريبي".

وتابع "ما تم الحديث عنه يؤدي إلى ما قاله رئيس الوزراء عن التضخم وأننا سنلقى ثمار هذه الحلول التي طرحت اليوم، من خلال شبكة من الحلول مرتبطة ببعضها البعض ووجود مسار لتحسين وضبط العلاقة بين المستثمر رسالة قوية لمجتمع الأعمال والمستثمرين وتلبية لاحتياجات شركائنا من المجتمع الضريبي بعيدًا عن التقديرات الشخصية التي كان يتم التعامل معها وتحديد الإجراءات والقواعد التنفيذية وألا تترك للتقديرات الشخصية ووجود مشاركة بين مجتمع الأعمال ومصلحة الضرائب مع توسيع القاعدة الضريبية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منطقة القاهرة الأزهرية: قبول 8 آلاف تلميذ من قوائم الانتظار في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
التالى محافظ أسيوط يفتتح المسرح المركزي والمعرض الدائم وورشة الأشغال لإدارة أبنوب التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوى