أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة 27 سبتمبر 2024 في المحافظات -

الأكاديمية الوطنية للتدريب تنظم ورشتي عمل حول إدارة العقود والمشتريات العامة

الأكاديمية الوطنية للتدريب تنظم ورشتي عمل حول إدارة العقود والمشتريات العامة
الأكاديمية الوطنية للتدريب تنظم ورشتي عمل حول إدارة العقود والمشتريات العامة

نظمت الأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وبدعم من الاتحاد الأوروبي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) من خلال برنامج دعم التحسين في الحوكمة والإدارة (SIGMA)، ورشتي عمل متقدمتين حول إدارة العقود والمشتريات العامة، وإدارة عمليات التفاوض وتطبيقاتها العملية.

ورش عمل متقدمة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي

شهدت الجلسات وورش العمل مشاركة فعالة من المتدربين والخبراء الدوليين، إذ جرى تبادل المعرفة والخبرات القيمة التي يمكن تطبيقها في بيئة العمل الفعلية، واختتمت الفعاليات بجلسة أسئلة وتوضيحات تناولت أفضل الممارسات الدولية في مجال العقود والمشتريات العامة، ما أتاح للمشاركين فرصة تعميق فهمهم وتطوير مهاراتهم.

تطوير كوادر وطنية تمتلك مهارات دولية متقدمة

وتسعى الأكاديمية الوطنية للتدريب من خلال هذا التعاون إلى دمج الخبرات العالمية من المؤسسات الدولية الرائدة مع الخبرات المحلية، بهدف تطوير كوادر وطنية تمتلك مهارات دولية متقدمة.

يهدف البرنامج إلى ضمان إدارة فعالة ومتميزة للعقود التي تبرمها الدولة، ما يسهم في تعزيز الاستثمار وتقوية العلاقات والثقة مع الشركاء التجاريين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القلق والحزن والاكتئاب.. هل هناك علاقة بين الإلحاد والإصابة بأمراض نفسية؟
التالى ميتا تكشف النقاب عن نظارات ذكية تفتح آفاقًا جديدة للتكنولوجيا