أخبار عاجلة
وزير الصحة ينفي وجود "زحام" في مستشفيات أسوان -
«بن زايد» يزور واشنطن لتحقيق هذا الهدف -
البورصة المصرية تواصل صعودها بمنتصف الجلسة -

في 3 محافظات.. التحالف الوطني يوفر دعمًا ماليًا للأسر الأكثر احتياجًا

في 3 محافظات.. التحالف الوطني يوفر دعمًا ماليًا للأسر الأكثر احتياجًا
في 3 محافظات.. التحالف الوطني يوفر دعمًا ماليًا للأسر الأكثر احتياجًا

نظمت جمعية الأورمان ثلاث احتفالات لتوزيع منح مالية على 1620 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع محافظات أسوان والأقصر وأسيوط. بلغت التكلفة الإجمالية لهذه المبادرة 10 ملايين جنيه، وذلك بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأكثر احتياجا، في إطار مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي «إيد واحدة».

جزء من جهود إيد واحدة 

تأتي هذه المبادرة ضمن حملة «إيد واحدة»، التي تسعى لتحقيق مجموعة من الأهداف الأساسية. أولًا، تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، حيث يتم توفير المساعدة التي تساهم في تحسين مستوى معيشة هذه الأسر. ثانيًا، تهدف الحملة إلى تحسين الظروف المعيشية في المناطق المستهدفة من خلال توزيع المساعدات المالية التي تسهم في تلبية احتياجات الأسر الأساسية.

836584291726055512.jpg

العمل على تحقيق التنمية المستدامة 

وأخيرًا، تعزز الحملة التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي من خلال تعزيز الروابط بين أفراد المجتمع والعمل على رفع مستوى الدعم والتعاون بينهم.

تعتبر هذه الجهود جزءًا من التزام التحالف الوطني بتحقيق التنمية المستدامة وتوفير الدعم للأسر الفقيرة والمهمشة، مما يعكس الدور الحيوي للمؤسسات الأهلية في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجهها الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع.

15457006741726055522.jpg9853434361726055494.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان يوضح للمواطنين آخر موعد لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة