أخبار عاجلة
ضبط عصابة الإتجار بالآثار في قصر النيل -

«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق مبادرة رحلات سياحية لتنمية الوعي السياحي للطلاب

«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق مبادرة رحلات سياحية لتنمية الوعي السياحي للطلاب
«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق مبادرة رحلات سياحية لتنمية الوعي السياحي للطلاب

عقدت أمانة شئون السياحة والآثار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائبة نورا علي أمينة شئون السياحة والآثار، اجتماعا تنظيميا بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة وتقييم ما تم إنجازه الفترة الماضية، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

4721903851726048702.jpg

إطلاق عدد من الندوات

وتناول الاجتماع مناقشة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية، وعمل تقييم شامل لأداء المحافظات، وبحث إطلاق عدد من الندوات مع المتخصصين والوزارات المعنية بقطاع السياحة والطيران.

مبادرة للطلاب

وكشفت النائبة نورا علي أمين شؤون السياحة والآثار المركزية بحزب مستقبل وطن، عن مبادرة لتنمية الوعي السياحي والأثري لدى الطلبة في محافظات الجمهورية، من خلال الأماكن الأثرية وأبرزها المتحف القومي للحضارة المصرية، بالتنسيق مع وزارة السياحة والأثار.

وشهد الاجتماع، نقاشا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة وعدد من القضايا المرتبطة بعمل أمانة شؤون السياحة والآثار المركزية، فضلا عن آليات تعزيز التواصل بين الأمانة المركزية والمحافظات. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي يتابع مع وزير التعليم انتظام العام الدراسي الجديد
التالى درجات الحرارة المتوقعة على المحافظات اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024