أخبار عاجلة
حدث ليلا: مزاعم بشأن اغتيال السنوار ونقل 700 ... -

«مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

«مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
«مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حملة توعوية ميدانية لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي توجه اهتمامها لبناء الإنسان المصري بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية.

تنمية الإنسان المصري صحياً وعلميا وثقافيا

وأكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن مشاركة مياه أسيوط في المبادرة الرئاسية التي يوليها رئيس الجمهورية اهتمام بالغ لتنمية الإنسان المصري صحياً وعلمياً وثقافياً لتحسين جودة الحياة، تأتي لتعزيز الدور الاجتماعي للشركة الذي يأتي كمساهمة لتحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل.

بناء وعي المواطن المصري

وجاب فريق التوعية والمشاركة المجتمعية الميادين والساحات وشوارع القرى لبناء وعي المواطن المصري من خلال التوعية بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، وأهم أهداف المبادرة التي ترتكز على ترسيخ قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التضامن» تقر تعديل قيد 4 جمعيات في 4 محافظات
التالى وفد استثماري من موريشيوس يبحث إنشاء مشروع لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية بمصر