أخبار عاجلة
نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة -

تأجيل محاكمة عشريني قتل سيدة لسرقتها بالقناطر

تأجيل محاكمة عشريني قتل سيدة لسرقتها بالقناطر
تأجيل محاكمة عشريني قتل سيدة لسرقتها بالقناطر

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة سائق لاتهامه بقتل ربة منزل خلال وجوده داخل منزلها لسرقتها بالقناطر الخيرية، لجلسة الدور الثانى من شهر أكتوبر للمرافعة.

أحالت النيابة العامة المتهم "مصطفى.م.ش.خ" _ ٢١ سنة - سائق، لمحكمة جنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل العمد، وذلك على خلفية  في القضية رقم ١٥٧٩٨ لسنة ٢٠٢٤ جنايات القناطر الخيرية.

تبين أنه في يوم ٢ / ١ / ٢٠٢٤بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليها / صابرين سلامة أحمد بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها وما أن ظفر بها حتى باغتاها بأن طوق جيدها بقطعة قماشية خانقًا أياها كاتمًا لأنفاسها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة أنه قد ارتكبت تلك الجناية بقصد ارتكابه لجنحة سرقة إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول - هاتف محمول - المبين وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوك لذات المجني عليه من داخل مسكنه ليلا وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص ( قطعة قماشية دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.


أكدت تحريات المقدم محمود محمد علي محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز القناطر، عن اختمار فكرة قتل المجني عليها لسرقتها في رأس المتهم فباغتها بتطويق جيدها بقطعة قماشية خانقًا أياها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها وعقب تيقنه من وفاتها استولى على الهاتف المحمول المملوك للمجني عليها وفر هاربا وأضاف أنه نفاذًا لقرار النيابة العامة تمكن من ضبط المتهم وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني: الهجمات الإسرائيلية على لبنان تنذر بنشوب حرب إقليمية
التالى جالانت: «حزب الله» تعرض لسلسلة من الضربات استهدفت منظومته للقيادة والسيطرة