أخبار عاجلة
ضبط 161 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية -

محافظ القليوبية: إعادة دراسة مخطط منطقة الشروق لزيادة حجم الاستثمارات الصناعية فيها

محافظ القليوبية: إعادة دراسة مخطط منطقة الشروق لزيادة حجم الاستثمارات الصناعية فيها
محافظ القليوبية: إعادة دراسة مخطط منطقة الشروق لزيادة حجم الاستثمارات الصناعية فيها

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إن الأجهزة المعنية تحرص على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين بالمناطق الصناعية وتقديم الدعم الكامل لهم، إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيعهم على الاستثمار، جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية؛ لبحث  الطلبات المقدمة من المستثمرين والتعرف على المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول عاجلة لها.

16006934871725956503.jpg

مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من مستثمري منطقتى الشروق والصفا

وبدأ الاجتماع بمناقشة عدد من الطلبات المقدمة من مستثمري منطقتى الشروق والصفا، من بينها تقسيط مبالغ مستحقه وإلغاء غرامات تم توقيعها علي بعض الكيانات، وكذا طلبات بخصوص التنازل عن القطع المخصصة لهم للغير وتغيير النشاط مع الالتزام بسداد الرسوم المقررة.

إعادة دراسة مخطط منطقة الشروق

واقترح المحافظ إعادة دراسة مخطط منطقة الشروق لتوفير مساحة للصناعة مع منطقة الخدمات لها لزيادة حجم الصناعة في المنطقة على أن يتم إعادة الدراسة وتعديل المخطط التفصيلي واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك بعد الدراسة، مطالبا مجلس الإدارة بضرورة التسهيل بقدر المستطاع على المستثمرين والعمل بروح القانون لزيادة حجم الاستثمار.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف
التالى القوات المسلحة تنظم برنامج "استراتيجية تنمية القيادة الوطنية"