أخبار عاجلة
مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 في مصر -
موعد مستحب.. تعرف على أفضل وقت للدعاء للمريض -

انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة

انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة
انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة

تستعد شركات السياحة لتنظيم عمرة المولد النبوي خلال الأيام المقبلة، وفي انتظار صدور الضوابط المنظمة للعمرة للموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء اللجنة العليا للحج والعمرة من بحث ضوابط موسم العمرة، تمهيدا لعرضها على وزير السياحة لإقرارها، وبعدها يتم الإعلان عن تنظيم رحلات العمرة وأسعار عمرة المولد النبوي 2024.

أسعار عمرة المولد النبوي 

وتشير توقعات خبراء السياحة، ومنهم علاء أبو زينة عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 لن تشهد زيادات كبيرة عن نظيرتها العام الماضي، وذلك من خلال اتخاذ حزمة من الإجراءات، ومنها أغلب شركات السياحة تحرص على استقرار أسعار عمرة المولد النبوي من خلال حجز مساكن وفنادق إقامة للمعتمرين بعيدة نوعا ما عن الحرم النبوي وتوفير كل وسائل الانتقال المجهزة المجانية لنقل المعتمرين من وإلى الحرم المكي.

برامج العمرة

وأشار إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي ستبدأ في حدود 28 أو 30 ألف جنيه للبرامج الاقتصادية التي تبلغ مدتها نحو أسبوعين، أما برامج العمرة 5 نجوم ستبدأ بنسبة كبيرة من 50 ألف جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
التالى ماذا يحدث عند فقدان الوزن المفاجئ؟.. احذر 5 أمراض خطيرة