أخبار عاجلة
سعر الدرهم الاماراتي اليوم الثلاثاء 24-9-2024 بالبنوك -
سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 24-9-2024 في البنوك -
سعر اليورو اليوم الثلاثاء 24-9-2024 بمستهل التعاملات -

طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي

طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي
طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي

أعلن نادي طلائع الجيش، تعاقده بشكل رسمي مع باسم مرسي مهاجم فريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

وجاء تعاقد نادي طلائع الجيش مع مهاجم الزمالك السابق، منواجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، وذلك من أجل الظهور بشكل جيد في منافسات بطولة الدوري المصري وكأس مصر.

وكان قد اتفق مسئولي النادي الإسماعيلي مع اللاعب، على فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، على الرغم أن اللاعب كان متبقي له موسم اخر مع الدراويش.

باسم مرسي، المهاجم المخضرم الذي ارتدى قميص نادي الزمالك لسنوات طويلة حقق خلالها العديد من الألقاب، يعتبر واحد من أفضل المهاجمين المصريين، ومن المتوقع نجاحه في تجربته الجديدة مع طلائع الجيش.

وقد أعلن نادي طلائع الجيش في وقت سابق، تعاقده بشكل رسمي مع مع الثلاثي أحمد علاء ورجب عمران ومعاذ الحناوي، واستعادة محمد فتح الله بعد انتهاء إعارته في الجندل السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلم يطرح أغنيته الجديدة «واحشاك» على يوتيوب
التالى نائب رئيس حزب المؤتمر: قانون الإجراءات الجنائية خطوة نحو إصلاح العدالة