أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة -
روتين فعال للبشرة في فصل الخريف -

تسهل أعمال الدعارة.. وصول أم شهد شريكة سفاح التجمع لـ محكمة الجنايات

تسهل أعمال الدعارة.. وصول أم شهد شريكة سفاح التجمع لـ محكمة الجنايات
تسهل أعمال الدعارة.. وصول أم شهد شريكة سفاح التجمع لـ محكمة الجنايات

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 01:18 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

وصلت منذ قليل إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس المتهمة حنان منسي الشهيرة بـ"أم شهد" المتهمة باستقطاب الفتيات والاتجار بالبشر وتسهيل الدعارة، شريكة المتهم "كريم.س"المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع.

استخدمت نجلتها في ممارسة أعمال الدعارة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 10550 لسنة 2024 جنايات قسم عين شمس والمقيدة برقم 2725 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، فإن المتهمة "ح م." الشهيرة - أم شهد - في القضية المعروفة إعلاميًا بشريكة "سفاح التجمع"، في غضون عامي 2023 و 2024 ، وفي تاريخ سابق عليهما في محافظة القاهرة، بدائرة قسم شرطة عين شمس، ارتكبت المتهمة جريمة الإتجار بالبشر، بأن تعاملت في شخص طبيعي وهي نجلتها الطفلة "ف ق ح." بأن قامت باستخدامها في ممارسة أعمال الدعارة.

وتبين من خلال تحقيقات النيابة، أن المتهمة ارتكبت جريمة الإتجار بالبشر بالمجني عليها المدعوة "ن" -مجهولة الهوية - بأن قامت بإيوائها بمسكنها واستخدامها مستغلة حالة الضعف والحاجة لديها كأنثى فقيرة بلا مأوى، وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها في أعمال الدعارة، كيفما أبانت التحقيقات.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة سهلت للضحيتان سالفتي الذكر أعمال الدعارة حال كونهما لم يبلغا الحادي والعشرين عاماً، وحال كون المتهة والدته المجني عليها الأولى، كيفما أبانت التحقيقات.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة اعتادت على ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل أجر، بأن عرضت المجني عليها الطفلة "ف ق ح" للخطر بأن عرضت أخلاقها للخطر والأعمال المنافية للآداب والأعمال الإباحية والاستغلال الجنسي، وحادت عن صون عرضها فعرضته على راغبي المتعة، على النحو المبين بالاتهام الأول والثالث وكيفما أبانت التحقيقات.

واعترفت المتهمة أمام "أم شهد" تفصيلاً أمام جهات التحقيق أنها تعمل كقوداة وتقوم بتقديم نجلتها المجني عليها الطفلة "ف ق ح" إلى راغبي المتعة نظير تحصلها على المقابل النقدي واقتسامها هي ونجلتها لذلك المقابل، ونها قدمتها إلى "ك س" لممارسة أعمال الدعارة معها نظير تحصلها على مقابل نقدي منه وقدره ألفي جنيه، وقيامها بالتعامل مع ذلك الشخص سالف الذكر في أعمال الدعارة نظير مقابل مادي تتحصل عليه.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع الفائدة الأمريكية يشعل أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه لأول مرة
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة