أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة -
روتين فعال للبشرة في فصل الخريف -

مدبولي يفتتح جامعة باديا بمدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من المسؤولين والوزراء

مدبولي يفتتح جامعة باديا بمدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من المسؤولين والوزراء
مدبولي يفتتح جامعة باديا بمدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من المسؤولين والوزراء

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 11:57 صباحاً

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كتب : عامر عبدالرحمن

افتتح اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فعاليات تدشين جامعة باديا في مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، من بينهم الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، كما حضر الافتتاح عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والإعلاميين، وقيادات وزارة التعليم العالي.

استقبل المهندس محمد الرشيدي، عضو مجلس أمناء جامعة باديا، المشاركين في الافتتاح، حيث من المقرر أن تبدأ الدراسة بالجامعة رسميًا في العام الجامعي 2024/2025، وخلال الفعاليات، من المتوقع أن يلقي الدكتور مصطفى مدبولي كلمة يعقبها جولة داخل كليات ومعامل الجامعة.

في إطار استراتيجيتها لتعزيز البيئة التعليمية لطلابها، أعلنت جامعة باديا عن توقيع سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مستشفيات حكومية وخاصة، منها مستشفيات قصر العيني، ومستشفى هيفن في 6 أكتوبر، ومستشفى جامعة النهضة في بني سويف، لتوفير بيئات تدريبية متطورة لطلاب كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي.

تتيح هذه الشراكات للطلاب فرصة التدرب تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، مما يمكنهم من اكتساب المهارات العملية اللازمة لممارسة مهنتهم بكفاءة عالية. إلى جانب ذلك، تعمل الجامعة على إنشاء مستشفى تعليمي داخل الحرم الجامعي لتوفير تجربة تعليمية شاملة للطلاب.

قدمت الجامعة عرضًا خاصًا للطلاب المؤسسين، حيث يحصلون على تخفيض بنسبة 20% على المصروفات الدراسية طوال فترة الدراسة، بالإضافة إلى انتقالات مجانية ومزايا أخرى.

تتميز جامعة باديا ببرامج دراسية حديثة تواكب التطورات في العلوم الطبية، وتستعين بخبراء وأساتذة من مختلف كليات الطب في مصر، كما تتعاون الجامعة بشكل استراتيجي مع جامعة تكساس للعلوم الطبية، لتبادل أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات للبحث العلمي، وتوفير فرص للتطوير المهني المشترك.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع الفائدة الأمريكية يشعل أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه لأول مرة
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة