أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي.. اعرف الحد الأدنى

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي.. اعرف الحد الأدنى
موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي.. اعرف الحد الأدنى

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد بدء تنسق المرحلة الثالثة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي، موضحة أن موعد بدايتها الثلاثاء 10 سبتمبر المقبل، بحد أدنى 205 درجة للشعبتين العلمي والأدبي بنسبة 50%، للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول من الثانوية العامة، وكذلك المتخلفين الناجحين في امتحانات الدور الثاني.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وقالت الوزارة إنه من المقرر إتاحة التسجيل رسميا لتنسيق المرحلة الثالثة 2024، عبر رابط الموقع الإلكتروني للتنسيق، بدءاً من الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر حتى الخميس 12 سبتمبر الجاري، مُوضحة أنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2024، ثم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.

طرق التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة 2024

وقالت وزارة التعليم العالي إنه يمكن التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للتنسيق والتسجيل، واستخدام رقم الجلوس، والرقم السري، ومن ثم يبدأ الطالب في تسجيل رغابته، واختيار الكليات عبر رغباته المتمثلة في 75 رغبة.

  

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
التالى بسبب صورة.. جدل حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل والجمهور: انتو اتخلقتوا لبعض