أخبار عاجلة

وزير الخارجية: نحرص على مشاركة أبناء الجالية المصرية في المشروعات الاستثمارية

وزير الخارجية: نحرص على مشاركة أبناء الجالية المصرية في المشروعات الاستثمارية
وزير الخارجية: نحرص على مشاركة أبناء الجالية المصرية في المشروعات الاستثمارية

أبدى بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، سعادته ببدء برنامج زيارته الأولى للإمارات العربية المتحدة الشقيقة بلقاء الجالية المصرية، قائلا: «نفخر ونعتز بهم هنا على أرض الإمارات الشقيقة، فهم بالتاكيد السفراء الحقيقيين لمصر، لذلك كنت حريص بأن استهل البرنامج بإجراء لقاء مطول ومفتوح معهم».

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال لقاء خاص على قناة القاهرة الإخبارية، أنه استمع لمطالب الجالية المصرية، وهي مطالب جميعها مشروعة يسعى لتحقيقها، ومنها تعزيز وسرعة إنجاز العمل القنصلي.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وقال عبدالعاطي، إن الجالية المصرية تحرص على المساهمة في عملية التطوير والتحديث التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويرغبون في المزيد من الاستثمار في الاقتصاد المصري، والاستفادة من الفرص الهائلة التي يتيحها.

ولفت الوزير، إلى أن ذلك يأتي بعد تنفيذ برنامج الإصلاح الهيكلي، وما شهدته مصر من تعافٍ كامل وتوحيد لسعر الصرف والقضاء على السوق الموازية، وكل هذه التطورات الإيجابية هي محل اهتمام من الجالية ويرغبون بقوة للمساهمة في عملية الاستثمار في مصر والاستفادة من الفرص القائمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة مستوطن إسرائيلي في اشتباكات ببلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية
التالى «عبدالعاطي»: طالبت المسؤولين الإماراتيين بتقنين أوضاع أبناء الجالية المصرية