أخبار عاجلة
برنامج "قسمة نصيب" يثير غضب الجماهير -
خبير عسكري يتوقع نشوب حرب في لبنان (فيديو) -
فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي -

مدرسة النيل الدولية فرع الأندلس: نلتزم بالخريطة الزمنية لوزارة التعليم

مدرسة النيل الدولية فرع الأندلس: نلتزم بالخريطة الزمنية لوزارة التعليم
مدرسة النيل الدولية فرع الأندلس: نلتزم بالخريطة الزمنية لوزارة التعليم

كشفت الدكتورة إيناس علام، مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع الأندلس، عن الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2024/2025، موضحة أن المدرسة انتهت من جميع الاستعدادات وفق تعليمات محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

طلاب المرحلة الابتدائية

وقالت «علام» في تصريحات لـ«الوطن»، إن المدرسة تستقبل غداً طلاب المرحلة الابتدائية بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس، وطلاب المرحلة الإعدادية بداية من الصف الأول حتى الصف الثالث الإعدادي، موضحة أن الاستقبال يبدأ بكلمة ترحيب بالطلاب وأولياء الأمور في الإذاعة المدرسية.

وأضافت أن إدارة المدرسة بعد طابور الصباح تصطحب أولياء الأمور في جولة للتعرف على التسهيلات المُقدمة لأبنائهم طوال العام الدراسي الجديد واستعدادات استقبال الطلاب، موضحة أن الجولة تصل مدتها إلى نصف ساعة بعد طابور الصباح.

وأوضحت أن المدرسة جهزت جميع غرف التربية الفنية والموسيقية والكومبيوتر والفصول لاستقبال الطلاب، لافتة إلى استقبال طلاب رياض الأطفال يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري. 

التركيز على الأنشطة الثقافية والرياضية

ونوهت، بأن المدرسة تلتزم بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بجانب التركيز على الأنشطة الثقافية والرياضية والرحلات التي من شأنها تخدم جوانب مُختلفة في تعليم الطفل، موضحة أن جميع الأنشطة تُعلن رسمياً لولي الأمر حتى يكون على دراية كاملة بها.

وأشارت إلى أن المعلمين تلقوا تدريباً لمدة أسبوع قبل انطلاق الدراسة، على يد نخبة من أكفأ المُدربين، تضمن التعرف على التقنيات الجديدة في التدريس، وكيفية إدارة الوقت وطرق التعامل مع أنماط مختلفة من التلاميذ وتعزيز الولاء والانتماء وحب الوطن لدى التلاميذ، وتم بأحدث الأساليب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تمكنت إسرائيل من تفجير أجهزة "البيجر"؟.. خبير اتصالات يوضح
التالى حالة الطقس اليوم الاثنين 9-9-2024 في محافظة قنا