أخبار عاجلة

هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية

هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية

احتفل الفنان هشان ماجد، بنجاح فيلم إكس مراتي، في دور العرض السينمائية وشباك تذاكر الإيرادات ضمن الأفلام المعروضة في الموسم السينمائي الحالي، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك».

دخول فيلم اكس مراتي فى قائمة أفضل أفلام السينما المصرية

وأوضح هشام ماجد، من خلال منشوره: «الحمد لله .. فيلم إكس مراتي ضمن أفضل 10 أفلام فى السينما المصرية».

وكان فيلم إكس مراتي، قد حقق إجمالي إيرادات بلغت 71 مليونًا و613 ألفًا و573 جنيهًا، بعد 6 أسابيع من طرحه في دور العرض السينمائي، بحسب تصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

أبطال فيلم اكس مراتي

وشارك في بطولة فيلم إكس مراتي عدد كبير من الفنانين من بينهم هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وخالد كمال، عماد رشاد، علي صبحي، وآخرين من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطاركوميدي تشويقي، حول شخصية الدكتور يوسف، الذي يجسده هشام ماجد، وشخصية مجرم يدعي طه ويجسده محمد ممدوح، وتجمعه الصدفة مع زوجته التي تجسدها أمينة خليل، لتكشف معها عن العديد من المفاجآت.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزالة حالتي تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 300 م2 ببلطيم
التالى «حياة كريمة»بيطري كفر الشيخ تنظم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبوريا بالرياض